منٺدى رۈج بنآٺ
روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي 805401512

هلآلآ الله<<<صدتڪروآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي 1549014706

ترىُُ شفتڪ.... المهم هذي الرسـآله تلحقڪروآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي 1558061673
وين مارحتيُُ فسجليٌ تٌرى مافيهه خسـارةة..روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي 1287004191
يلآلآ حطي تسجيـــل ولا ترى هذي الرسالهُُ ورآآڪ ورآآڪ وين مارحتي...روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي 1730006384 .
تحيـآـآتي:
ادآرة المنتدى..روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي 220821808
منٺدى رۈج بنآٺ
روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي 805401512

هلآلآ الله<<<صدتڪروآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي 1549014706

ترىُُ شفتڪ.... المهم هذي الرسـآله تلحقڪروآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي 1558061673
وين مارحتيُُ فسجليٌ تٌرى مافيهه خسـارةة..روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي 1287004191
يلآلآ حطي تسجيـــل ولا ترى هذي الرسالهُُ ورآآڪ ورآآڪ وين مارحتي...روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي 1730006384 .
تحيـآـآتي:
ادآرة المنتدى..روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي 220821808
منٺدى رۈج بنآٺ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


هَلَأ وَ غَلَأ بِكْ يَأ زائر شَرفْتِينَأْ~  
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عهد
~{..عُضضوَةْ..}~



عدد المساهمات : 10
نقًآآطيٌ : 12
السٌّمعَة : 0

روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي   روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي Emptyالأربعاء يناير 11, 2012 6:20 am

السسسلام عليكم
هذي روايتي الاولى وبقلمي لكن الاشعار من المنتديات
.رواية : ** لأن روحي له رهينه **
بقلمي : عـــهــــد..
لأن روحــي لہ رهينــة
يا جــدار البــيت حظــگ ..
دام خلي وســط ارضــگ
يحرسہ طولــگ وعرضــگ ..

وكل يــوم تنــاظــرينہ ..
يا جــدار البيـت تگفـــے ،،
لو قطــار الـعمر قفـــے..
ومــت و قالاو لگ توفـــے ،،

أحفــظ أيامــہ و سنينہ..
و ادفنــوني عــنــد دارھ ،،
يمــگن يجــيــني زيــارھ ..
يگــتب على قبــري عبارھ ،،
" يا حبيــبي مــا نسينا ..
يا حبيــبي مــا انتھينا،،"
.................................................. .................................
رنآ : ريم انا بكرى رايحه عند سارا .. تجين معي ؟
ريم : لآ مالي خلق روحي انتي ..
رنآ : براحتك.
.صوت طق ع باب الغرفه واخوهم يغني .. ابتدى الصصيف ..والصيف انبدى فيه عاده قلة الوصل والضيق وبعد الحبايب ..ألخ..
ريـم : أدخل أدخل مسوي فيها راشد الماجد ...
فيصل : ريموه ورنا بسرعه انزلو ع الغدى تراي ميت جوع ما اقدر انتظركم ..
ريم ورنا : طيب نازلين ..
.. ونزلو ....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ع ــالغدى..
رنا : يمه انا بكرى رايحه عند سارا...
أم بدر : ايوه مومشكله روحي ...
بـدر : انا بخاطري اشوف سارا الي ازعجتينا فيها...
رنا : وش حآرق رزك..
بـدر : مو حارق رزي شي بس من جد ازعجتينا ...
رنآ: اقول بدير اكل وانت ساكت ...
بــدر : طيب عمتي ..
ريم : يمه وين بنسافر بعد الاختبارات ؟
أم بدر : يصير خير لين بعد الاختبارات ..
ريم : يمه والله طفش نبي نسافر خلاص انا طفشت..
أم بدر : طيب قولي لأبوك وأخوانك عمر وبدر اذا الشغل مافيه ضغط نقدر نسافر ...
ريم : أن شاء الله ... انا بقوم انام..
عمر : أنتبهي تكسرين السرير محنا جايبين سرير جديد لك..
ريم : يآآآربيه اصلا المره الي راحت لما كسرته كان مكسور من قبل..
عمر : لآ لآ انت سمنتي بالفتره هذي ما استبعد انك تكسريه صرتي فيل ...
فيصل : هههههههههه لالا مو فيل شاحنه...
ريم : يمه شوفي عمر يقول لي فيل يخلي فصيل يضحك علي ..
أم بدر : لآ والله بنتي وش حلاتها قمر .. يمه ماعليك من اخوانك انتي نشيل القمر ونحطك مكانه ..انتو اهجدو عن بنتي وخلوها في حالها ..
ريم : شهاده اعتز فيها يمه ... يلا يلا انت وياه اصقعو روسكم بأقرب جدار
عمر وفيصل :ان شاء الله يمه .. أنتي يالفيل روحي نامي ..
..ريم طنشتهم وراحت تنام ...
.................................................. ........................................
( بيت بو بدر ... بو بدر ( مشاري ) طيب وحنون واغلى شي عنده
اولاده وبناته .. ام بدر ( شيخه ) حنونه مره وجديه بنفس الوقت..
بــدر( 25 )طوله ( 179 ) سنه يشتغل مع ابوه بالشركه وسيم وملامحه خليجيه .. شعره لونه اسود يوصل لأذنه .. خفيف دم
ويموت بأخوانه وأخواته ... عمر (22) سنه.. طوله ( 175 ) هم بعد يشتغل مع ابوه بالشركه ملامحه حلوه وحاده
له سكسوكه مرسومه بطريقه احلى . شعره عادي مره لونه اسود... خفيف دم لأبعد درجه
ويحب يمزح مع اخواته وينرفزهم ويرفع ضغطهم ...
فيصل (14 ) بصف ثاني متوسط... مستواه بالدراسه حلو .
طوله ( 166 )... هو اصغر اخوانه ...شعر لرقبته بلون بني .. بشرته حنطيه ... ودايم حرب مع ريم ...
.................................................. .....................................
( بيت العم بو فواز . ابو فواز .. ( سعود ) ام فواز .. ( مهى ). فواز ( 30 ) سنه متزوج وعنده ولد وبنت ..
( اميره , خالد ) .... طلال ( 24 ) يشتغل مع ابوه وعمه في الشركه..
أسمر لكن مو مره ... عيونه لونها اسود ... شعره لأذنه .. طوله ( 180 )
مؤيد .. ( 22 ) سنه رابعه جامعه ... طوله ( 176 ) .. شعره لرقبته .. لونه اسود .. عيونه بنيه .. ... وعـــد ... جميله جمال مو طبيعي .لكن مسترجله. بشرتها فاتحه ..وعيونها وسيعه ... رموشها كثيفه .. ولون عيونها بني فاتح .. وشعرها بقصة بوي .. لونه بني فاتح ... وهي قريبه من ريم كثير مثل الاخوات .. عــــهد ( 20 ) سنه ... ثاني جامعه ... ملامحها قريبه من وعـد... لكن هي عيونها لونهم ازرق ... وشعرها طويل لآخر ظهرها ..
ولونه اسود ..
.................................................. .......................................
بيت العمه .. أم فهد ..
( ابو فهـد ( سلطان ) له شركه كبيره ... ام فواز ..( بدريه ) ...
فــهد ( دارس ادارة اعمال والحين مع ابوه في الشركه .. عمره
( 26 ) سنه ... بشرته حنطيه ... شعره عادي مره ... يعني فيه
لمسة وسامه ... لآفي ( 22 ) يدرس هندسه سنه رابعه جامعه ..
بشرته فاتحه .. عيونه لونها اسود .. فجر ( 20 ) سنه ثانيه جامعه
بشرتها فتحه وشعرها كيرلي لونه بني .. ميساء ( 15 ) سنه
بصف ثالث متوسط .. بشرتها حنطيه ... شعرها ناعم .. لونه اسود ..
عيونها وسيعه بلون أسود .. وملامحها حاده ..)
.................................................. .....................................
اليوم الي بعده مدرسة رنا ..
سارا : رنوو وش قلتي بتجين اليوم عندي ؟
رنا : ايوه جايه
سارا : فرحتيني .. طيب متى جايه ؟
رنا : بعد المغرب ..
سارا : اوك ع خير
.................................................. .....................................
الظهر ... وصلو رنا وريم من المدرسه.... صعدوا يغيرون ملابسهم ونزلو
ريم : يبه ... نبي نروح الشرقيه بعد الاختبارات ... وامي قالت اذا مافيه ضغط بالشغل نقدر نروح ...
ابو بدر : يصير خير يا ريم .. انتي معزمه تبين تروحين الشرقيه .. ماراح اقرر الا بعد ما اشوف نسبتك ...
ريم بهمس : ياربي ارحمني ..
ابو بدر : وش ريم ماسمعتك ..
ريم : لا يبه اقول إن شاء الله ان تامر امر ...
ابو بدر : ما يامر عليك ظالم ..
عـمر : يبه الخدامه شردت صح ؟
ابو بدر : ايه شردت .
عمر : رويم قومي اكنسي يلا ...
ريم : لآ والله .. مآآآبي ....
ابو بدر : رنا قامت تغسل المواعين .. انتي يلا بسرعه قومي اكنسسي ...
ريم : إن شاء الله يبه.. وقامت ..
...... ريم جات ومعاها المكنسه .....بدت تكنس
عمر : ريموه شوفي هنا هنا ...
ريم : وين ؟
عمر : لآلآ وراك وراك ...
ريم : ماافي شي ..
عمر : على يمينك على يمينك ..
ريم وهي معصبه : عمر خلاص والله انا شوف ماني حوله ..
عمر : ههههههههه قولي قسم ..
ريم : طير....
عمر : ههههه عاد ريوم حبيبتي لا تزعلين بس حبيت امزح معك

وكملو جلستهم ضحك وسوالف مع عمر ..( بدر في الشركه ) ..
وريم وفيصل خناق لا ينتهي ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
بعد المغرب ..رنآ لبست علشان تروح بيت سارا...
لبست فستان كت لونه ابيض .. في شريطه زهريه تحت الصدر ..
حطت ع شعرها شريطه زهريه .. ولبست سندل ابيض ..
.. اتصلت على عمر ..
عمر : هلا رنوو..
رنا : هلا عموري ...
عمر : آمري . بغيتي شي ...
رنا : ممكن توديني بيت سارا؟
عمر : مو مشكله .. متى رايحه ..؟
رنا : الحين انا جاهزه ..
عمر : اوك اطلعي لي الحين..باي
رنا : اوك تشاو...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
في الســــــــــياره ...دخلت رنا وعمر كان يكلم مؤيد ولد عمه...
عمر : اوك تعال عندي البيت ... اشوفك على خير ..باي ..
رنا : مين بيجي عندك ؟
عمر : ياليل اللقافه .. مؤيد ولد عمي ...
رنآ : آهآ ..
وكملو الطريق بصمت ....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
اعرفكم على عايلة سارا ... ( ريآن .. ( 18 ) سنه ..بشرته بيضه.. شعره لأذنه ... عيونه لونها اسود .. طوله ( 179 ) .بصف ثالث ثانوي. ام ريآن ( نوال ..). طبعا ابوهم غني .. وله املاك وشركات .. لكن متوفي والي ماسك حلاله واملاكه
اخوانه .. سارا ... هي توأم ريآن ( 18 ) سنه .. بصف ثالث ثانوي ..
شعرها لنص فخذها .. ناعم ولونه بني فاتح ..عيونها وسيعه لونها عسلي ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
بيت سـآرآآ...
أول ما دخلت رنا ..
سارا : حياك تو مانور البيت
رنا : الله يحييك . منور بأهله..
سارا : انا رايحه أجيب العصير ..
رنا : اوك ...
ـــ راحت سارا ورنا جلست تغير بقنوات التلفزيون .. لقت اغنية
ـــ أنا السماء ــ لراشد الماجد .. وقامت ترقص عليهآ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
عـــــــــــــــند ريـــــــــــــــــــان....
كان مع اصحابه يسولفون عن المواقف ووالصدف المحرجه ...
سامي : تدرون انا صار لي موقف مره مع بنت خالتي ...
ريان : وش ..؟
سامي : كان في بيتنا عزيمه ... ابوي قال لي اجيب الشاي والقهوه..
وشفتها في المطبخ صدفه.. والله انحرجت مره ...
ريان : ههههه الله يبلغني ويصير لي موقف مثلكم ..
سامي : هههه مشفوح الاخ .. بس الله كريم
ريان : المهم انا بروح لبيتنا ...
سامي : الله معك..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
وصل ريان البيت ... ومن عند النافذه .. شاف ..
بنت ترقص .. يقول بخاطره ... ( الله مين هذي ... وقسمن انها ملاك ..)
عند الباب قبل يدخل : أحم ..
رنا وقفت رقص وطارت للمطبخ ..
سارا : رنو وش فيك ؟
رنا : لا مافي شي بس الظاهر اخوك ريان جا هنا ...
سارا : آهآ .. خل اطلع اشوفه ..
.. وطلعت
سارا : ريان انا عندي صاحبتي ممكن تطلع ..
ريآن : طيب مو مشكله .. وطلع ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
فـــي بيت بو بدر .. تحديداً عند ريم ...
آوف طفشش يا ليتني رحت من رنآ ... خل اقوم اجيب اللاب ..
نسسيته بمجلس الرجآآل ... الله يعين بروح اجيبه ...
وراحت ..
دخلت ريم المجلس ... مشت للآب وأخذته ..... كآنت بتطلع ..
لكن لفت نظرها وآحد جالس ع الكنب .. بأيده جواله ويطالع فيهآ
وكان واضح انه سرحان ... هي طلعت بسرعه ... لأن لو
شافها واحد من اخوانها .. بيكون يومها الاخير .. اخذت اللاب
وطلعت بسرعه .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
عـــــــــــند مؤيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــد ....

كان في بيت عمه بو بدر جالس بمجلس الرجال .. بأيده جواله ويفكر ..
( يالله الحين هذي ريم ماغيرها ... والله كبرت وصارت أحلى .. )
عمر : آلوووووو ... مؤيـــد يا فاهي .. وين رحت بالله ؟
مؤيـد : هآه .. لآ معك معك ..
عمر : لآ والله منت معي ....
مؤيد : ايوه سرحت شوي بس ...
عمر : آهآ .. تصير تصير ....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
عـــــــند رنـــــــــــــآ

رنـآ : سارا انتي متى تجين عندي ؟
سارا : والله مدري ع حسب ..
رنا : وش رايك يوم الربوع الاسبوع الجاي ؟
سارا : ايوه مو مشكله اقول لتركي وارد عليك
رنا : ع خير ..
ــ جوال رنا ... يردون ... ــــ
رنآ : هذا عمر وصل ... يلا انا رايحه
سارا : الله معك... وصلتها للباب وراحت رنا ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
بيـــــــــت بو بدر ....
رنآ : ريم انا عزمت سارا يوم الربوع الجاي ..
ريم : صدق ... والله من زمان عنها لها وحششه.. أيووه اليوم صار لي وقسمن انه يفشل ..
رنآ :وش بشري ..
ريم : الله يخلف اقول لها يفشل تقول بشري ...
رنا : هههه طيب وش الموقف ..
ريم : كنت رايحه آخذ اللاب من مجلس الرجال وشفت مؤيد .. إلخ..
رنآ : هههههههه وش حسيتي فيه ...
ريم : والله قلبي صار يدق بسرعة مليون هع . وبنفس الوقت خفت اخواني يشوفوني ..
رنا : الله الله قلبك قام يدق .. هههههه .... يا عيني ...
ريم : طيري عني بسس ..
رنا : انتي يلا قومي فكيني انا ابنام وانتي روحي نامي بكرى مدرسه
ريم : مآني نايمه وبكرى ماراح اروح المدرسه ..
رنا : خير وش عندك؟
ريم : بس مالي خلق .. وبكرى الربوع ابي اصحصح في بيت عمي ..
رنا : طبعا علشان انواع الهياط والهبال مع وعد ..
ريم : أفاا عليك بس .. شي اكيد ..
رنا : الله يشفيكم .. يلا يلا اووت انا بنام ..
ريم : روحي ي الدفره انا بجلس ع اللاب .. تصبحين على خير ...
رنا : وانتي من اهل الخير ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
اليوم إلي بـــعده .....
رنا جات من المدرسه .. شافت ريم جاهزه منشان بيت عمها بو فواز..
توضت وصلت وراحت تلبس ...
رنا ..لبست فستان بني مع ذهبي ... ولبست سندل ذهبي .. وحطت
ع شعرها فيونكه بنيه ...
ريم ... لبست سكيني لونه زهري ... وتيشيرت رسمي لونه ..أبيض..
وجزمه سبورت لونها ابيض ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
فــــــــي بيت العم بو فوآز....
عـهد: وعـــــد بسسرعه جيبي لي فستانك التركواز ...
وعـد : عهدووه اصصبري علي شوي انا ادور عليه ....
عـهد : بسرعه لا تتأخرين ..
وعــد : عمى يا قلق ... لقيته .. خذيه
عهــد : واخيراً...
وعــد : وش واخيرا اقلقتيني ...
ويجي مؤيد داخل عرض ...
مؤيد : من الي اقلقك ..؟
وعــد : ياليل اللقافه ... مؤيد روح ماني رايقه لك ..
مؤيد : مالت عليك .. وانا قلت بأنتقم منه لك..
وعــد: مشكور ع خدماتك ماتقصر .. بس الحين روح انا مشغوله ..
مؤيـد: طيب يا الوليد بن طلال .. بااي ..وراح بسرعه قبل يجيه كف يغير ملامحه ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
وصلو بيت العم بو بــــدر ...
( بو بدر _ بدر _ عـمر _ فيصل ) راحو ع مجلس الرجال ..
( ام بدر _ رنا _ ريم ) راحلو لداخل البيت ...
ريم : خالتي .. وين وعد وعهد ؟
ام فواز : يمه وعد وعهد فوق ..
ريم : طيب انا رايحه لهم ....
ام فواز : خذي راحتك حبيبتي ..
ريم : تسسلمين ... رنوو تجين معي .؟
رنا : ايوه ....
... وصعدوا حق وعد وعهد ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
عــــــــــند البنات في الدور الثاني ...
وعـــــد : ريووومه رنووووو ي الهبلات اشتقت لكم ...
ريم : هبلات واشتقتي لنا .. ابد ماعندك ذوق ...
وعــد : طالعه عليك ي نزغا ...
رنا : تشتاق لك العافيه يا نفسسيه ..
وعـد بزعل : الله يسسامحك ..
ريم : يعني مسويه فيها زعوله ... اذا احنا هبلات انتي نفسسيه هع..
وعـد : وي وانا اقدر ازعل عليكم يا بعدي ...
عهـد : يعني وانا مالي رب .. محد يسسلم علي ...
رنا وريم : آفآآ
رنا : انتي الاصل ...
ريم باستها على خدها : ولا تزعلين ..
عهـد : وانا اقدر ازعل .. بس يلا تعالو ننزل ...
البنات : اوك..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
تـــــــحت بيت بو فواز ..
وصلـــــــت العمه....
وعـد : هلا والله بعمتي هلا بنور عيني ...
ام فهد :: هلا بك حبيبتي ..
ريم : كيفك يا عمه ...
ام فهد: تمام عيوني كيفكم انتو ..
رنا : عساه دوم يا عمه ..
عهـد : الحمد لله حنا بخير ..
ام فهد : تدوم انفاسكم حبيباتي ..
عهد : عمتي تفضلي حياك البيت بيتك ..
ام فهد : زاد فضلك حبيبتي ..تسسلمين ..
عهد : الله يسسلمك ...
رنا : فجووره مياسسه ... اششتقت لكم يا حلوووات.
فجر : تششتاق لك العافيه..
ميساء : تسسلمين ي بعدي ..
رنا : الله يسلمك ..
ــــ وراحو البنات للمجلس ......
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
عــــــــــند البنــــــــــآت ...
ريم : وعد قومي نبي نفلها ونرقص.
وعد : اي من جد..
رنا: بنات وش رايكم نرقص بالثياب والاشمغه ؟
عهد : اي والله جبتيها ..
فجر : من جد .. عهدووه وعدوووه قومو جيبو اشمغه وثياب ...
وعد وعهد : طيب
عهد: رنا تعالي معنا ...
رنا : طيب مو مشكله ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عـــــــــند الرجــــــــال ..
طلال : مؤيد انا نسيت جوالي فوق .... قوم جيبه ..
مؤيد : لآ والله .. وليه ماتقوم انت ؟
طلال : اقول يا ولد استح .. انا اخوك الكبير .. سوي الي قلت لك عليه..
مؤيد : اخوي الكبير مو مشكله.. لكن سوري طلول ماني رآيح ..
.. طلال فقد الامل وقام يجيبه .....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
عـــــــند البنات ( عهد _ وعد _ رنآ ).... في غرفة طلال ..
عهـد وبأيدها الاشمغه: رنو تعالي خذي الي بإيدي ..
رنا : طيب ...
.. هنا انفتح الباب .. وكان الي ع الباب ....

نهآآية البارت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MISS FATOOMAA
ٱڸإﮂـآﮌـﮧ•❤
MISS FATOOMAA


عدد المساهمات : 98
نقًآآطيٌ : 154
السٌّمعَة : 1

روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي   روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي Emptyالأربعاء يناير 11, 2012 6:24 am

مشكورة على الروايه وننتظر باقي البارات
واتمنى انو تكبرين الخط لو سمحتي تحياتي ادارة المنتدى 🎅
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://fofo7soso.yoo7.com
عهد
~{..عُضضوَةْ..}~



عدد المساهمات : 10
نقًآآطيٌ : 12
السٌّمعَة : 0

روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي   روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي Emptyالأربعاء يناير 11, 2012 6:42 am

العفو
ولا يهمك
":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":
عـــــــند البنات ( عهد _ وعد _ رنآ ).... في غرفة طلال ..
عهـد وبأيدها الاشمغه: رنو تعالي خذي الي بإيدي ..
رنا : طيب ...
.. هنا انفتح الباب .. وكان الي ع الباب ....طلال...
أنتبه لـرنا وسكر الباب بسرعه ...
عهد : وعد شوفي طلال ايش يبغى
وعد: طيب..
رنا: وي ام الاحراج شافني في غرفته..
عهد: هههه لا عادي ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
عند طلال ...
طلال : وش تسوون بغرفتي ؟
وعد: لا بس رنا تبي شاحن الجوال قالت تبغانا نجي معها ..
طلال : آهآآآ ... طيب جيبي جوالي ..
وعد: وينه فيه؟
طلال :ع الكومدينا..
وعد : طيب ابجيبه .. وراحت تجيبه ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
تحت عند البنات ....
فجر : جبتو الاشمغه والثياب ؟
رنا: إيوه ... خذو ..
...لبسوها ...
وششغلو سماعات الاغاني ....وقامو يرقصوون ..
وقضو ليلتهم ضحك ورقص وهبال
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
اليــــــــوم إلي بـــعدهـ
بــــيت العمه ...
فجر : يمه يمه ..
ام فهد : هلا ..
فجر : يمه طفش يمه ..
ميساء : يمه من جد انا طفشت ..
ام فهد : والمطلوب ..
فجر : يمه خلي لآفي يطلعنا ...
ميساء : ايوه يمه ...
ام فهد : وين تبون تروحون ؟
فجر : خل يودينا الفيصليه ...
ميساء : لآ لآ العليا موول ..
فجر : الفيصليه ....
ام فهد : خلو لافي يختار ..
فجر بزعل : طيب ..
.... اتصلت فجر ع لافي ..
لآفي : هلا فجوره ..
فجر : هلا لآفي ..
لآفي : بغيتي شي ..
فجر : أممم ... نبي تطلعنا احنا وبنات خالي .. عآدي ؟
لآفي : أمممم .... وين بتروحون ...؟
فجر : امي تقول انتي تختار .. الفيصليه .. او العليا مول ..؟
لآفي : أممممم ليه ماتروحون حياة مول ..؟
فجر : طيب مو مشكله المهم نطلع ..
لآفي : طيب اتصلي على بنات خالي ..
فجر :: طيب بآي..
لآفي : باي ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
بيــــــــــت بو بــــــــدر..

ريم: عموري ..
عمر : ياليل المصالح .. آمري ..
ريم : آفآآ . ألحين انا مصلجيه ..
عمر : لآ ظلي .. وش بغيتي ..
ريم : طفش ابي أطلـ...
... هنا رن جوال ريم ... بأغنية راشد " قال الوداع " ..
ريم : هلا فجوره ..
فجر : اهلين ..كيفك؟
ريم : تمام .. وانتي ؟
فجر : عال العال .... بنروح حياة مول .. تجين معنا ..
ريم : اوه كنت الحين بقول عمر طفشانه ابغى يوديني حياة مول ..
فجر : حلو .. يعني رايحين ..؟
ريم : بس أسأل أمي وأرد عليك ..
فجر : اوك .. رنو بتجي .. ؟
ريم : اسألها وأرد عليك ..
فجر : اوك باي ..
ريم : بآآي ..
ــ
عمر : من الي كلمتك ..؟
ريم : مايخصك ..
عمر : وش مايخصني انا اخوك الكبير ..
ريم : تصدق توني ادري هع هع
عمر : اقول تعالي .. ولا مابخليك تروحين مكان..
ريم : وش دراك اني بروح ؟
عمر : سمعتك.. تقولين لي من كنتي تكلمين ولا مافي تروحين مكان ..
ريم : أفففف طيب ... هذي فجر بنت عمتي ... خلاص ارتحت؟
عمر : أيوه .. تقدرين تروحين ..
ريم : ثانكس ..
عمر : ولكم
ــــــــــــــــــ
ريم قفلت من فجر وراحت لأمها ..
ريم : مامي ...
ام بدر : هلا ..
ريم : الحين اتصلت فجر بنت عمتي .. تقول بيروحون حياة مول تبغى نجي انا ورنو معهم ..
ام بدر : انا ماعندي مشكله .. اسألي اخوانك ..
ريم : طيب ..
ـــــــــــــــــــ
راحت ريم لبدر..
ريم : بدر ..
بدر : هاه ..
ريم : لآ تقول هاه ... تحسسني اني ولا شي ..
بدر : ههههههه .... وش بغيتي ..
ريم : بنروح مع بنات عمتي حياة مول .. هل تسمح لي يا اخي ؟؟
بدر : ههههههه ذابحتك اللغه ...
ريم : تكفى تكفى عمر ... قول تم ..
بدر : ماتم ....
ريم : ليه ... طلبتك طلبتك تكفى ...
بدر : طيب ...موافق .. قومي ناقزي الحين ..
ريم وقامت ترقص : ألا برقص مابناقز هع
بدر: هههه الله يشفيك ..
ريم : وياك .. انا بروح اشوف رنا اذا بتجي ولا لا ...
بدر : تعالي ..
ريم : نعم ..
بدر : نعامه ترفسك .. اخذتي راي عمر ؟
ريم : اي ياطويل العمر .. اخذت رايه .. اي خدمه ؟
بدر : هههه تقدرين تروحين ...
.. راحت ريم لعند رنا ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
عــــند بيت العم بـــو فوآز ...
وعــد تتخانق مع مؤيد ...
مؤيد : يا عجيز ..
وعـد : يا الهندي ...
ام فواز : خلاص .. انا جايبه بزارين .. كل واحد اطول من الثاني ويتخانقون ...
مؤيد : حقك علي يمه ...
وعـد : اسفين يمه ..
.. هنا رن جوال عهد ...
عهد : هلا مياسه ..
ميساء: هلا عهووده .. كيفك وكيف خالي وخالتي ؟
عهد : كلنا تمام ... انتو كيفكم .؟
ميساء : تمام .. عهوده احنا مع بنات خالي بو بدر رايحين حياة مول ..تجون وعد وانتي معانا ..؟
عهد : والله ودي مره انا طفشانه .. اقول لأمي واشوف وعد وارد عليك ..
ميساء : اوك ع خير .. بآآي ..
عهد : بايات .
.. قفلت من ميساء ..
وعـد : عهووده مين يحاكيك .؟
عهد : هذي ميساء ... تبي نروح معها هي وفجر حياة مول ..
وعد نطت : والله .. وش قلتي لها ..؟
عهد : قلت لها اسال امي ..
وعد لفت ع أمها : يمه طلبتك تكفين وافقي .. لا ترديني خايبه هع ..
ام فواز : انا موافقه ...
ما امداها قالت الكلمه الا وعد وعهد طلعو لغرفهم ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
رآحو فجر وميساء لبيت خالهم بو بدر .. واخذو رنا وريم ...
عــند باب بيت خالهم بو فوآز ... وعد وعهد تأخرو ..
اتصلت عليهم فجر ..
فجر : وعدوووه بسرعه احنا تحت ...
وعد : اصبرو عهدووه الخبله تدور عبايتها ...
فجر : يعني الحين هي ماعندها غير عبايا وحده .. ياكثرهم ..
وعد : مدري عنها .. حبكت الا تبي هذي ..
عهد داخله عرض : خلاص يا منسمين لقيتها .. فجير الحين بننزل ..
فجر : واخيرا . يلا وعوده باي ..
وعد : باي ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
بالطريق .. كآن لآفي الي يسوق ..وبجنبه عمر ...
لآفي : بنآت وش تبون تسمعون ..؟
عمر : وليه ماتسألني انا ؟
لآفي : والله الطلعه علشناهم مو علشانك .. وش تبون تسمعون .؟
فجر : انا ابي اسمع اغنية جنات اسمع كلامي ....
لآفي : مو انتي .. بنات اخوالي ...
عمر : حرام عليك ... شغل الي تبيها ...
فجر استحت ...
لآفي : علشانك يا عموري ..
.. وشغل اغنية اسمع كلامي ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
فـــــــي المجمع ....
عمر ولآفي قدآم والبنات ورآهم ..
وعـد : ريموه قولي لهم يبعدوون .. محنا عارفين نمشي سببو لي قلق ..
عهد : من جد .. قول لأخوك . وانتي فجير .. قولي لأخوك ترى حامت اتسبدي ...
ريم : ههه والله حالي مثل حالك يا عهيده ... محنا عارفين تنتفس..
فجر : يعني مفكريني مبسوطه .. حتى انا طفشت منهم .. رويم قولي لأخوك وانا بقول لأخوي ..
ريم : طيب ..
لآفي : وش عندكم ...؟
عمر : ليه تتهامسون ؟
ريم : ايه ياعمر نقول ممكن تخلونا بروحنا ..؟
فجر : وانت ي لافي من جد طفشنا .. فكو شوي ..
لآفي : والله ماعندنا بنات يحوسون بالمجمعات بروحهم ..
عمر : أيوه مثل ماقال لآفي .. مافي عندنا هالفئه ..
فجر : طيب امشو ورانا ع الاقل ..
ريم : أففف اي طيب امشو ورانا ..
عمر : لآفي وش رايك ..؟
لآفي : انت وش تقول ؟
عمر : انا والله رحمتهم .. موافق ...
لآفي : طيب مو مشكله ..
وصارو يمشون ورآ البنات ..
وطول الوقت .. يا انهم يحشون ولا خاقين على واحد مزيون ..
إلين بعد العشا ... تعشو وطلعو من المجمع ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
بـــعد أسبوع ........
يوم الربوع ... اليوم بتجي سارا لرنا ..
ـــــــــــ
بيت سآرآ..
في غرفة ريان ..
سارا : ريان ..
ريان : عيونه ..
سارا : تسلم عيونك ...
ريان : آمري ..
سارا : مايامر عليك ظالم .. اليوم بروح بيت صديقتي رنا .. عادي ؟
ريان : رنا بنت مين .. .؟
سارا : بنت مشاري الـــ(.........) ..
ريان : هي الي جات عندك الاسبوع الي فات .
سارا : ايوه ايوه ..
ريان : طيب مو مشكله روحي..
سارا بأبتسامه : الله يخليك لي يا احلى اخو بالدنيا ..
ريان : ويخليك لي .. متى بتروحين ..؟
سارا : بعد المغرب ..
ريان : اوك مو مشكله .. اخذك عندها انا ..
سارا : طيب ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
بيـت بو بـدر ....
في غرفة رنا ..
رنا : ريم اليوم بتجي عندي ساره ..
ريم : كويس ... متى جايه هي ؟
رنا : بعد المغرب ...
ريم : طيب وش رايك نتصل على بنات عمي وبنات عمتي نقول لهم يجون
رنا : أمممم والله فكره ... خلاص كلميهم ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كلمت ريم البنات ...
اول من وصل سارا ..
رنا : حياك تو مانور البيت .
سارا : منور بأهله ...
رنا : سوسو انا بروح المطبخ ممكن تنادي ريم من غرفتها ...
سارا : طيب ..
...
صعدت سارا تنادي ريم .. ( الحين رنا ماعلمتني اي غرفه ..)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ


عــــند بدر ...
كآن توه متروش ...
وجالس يمشط شعره قدام المرايا ..
سمع صوت باب الغرفه ينفتح ...
لف علشان يشوف من الي عند الباب ...
شآآآف ....بنت .. بشعر اسود مثل الليل ....
وعيون واسعه لونها عسلي ...
استمرت النظرات بينهم لدقايق ...
بعدها سارا حست ع نفسها وسكرت الباب بسرعه ....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
عـــــــند سآرآ ....
كآنت سرحآنه بألي شافته .. ماتدري بسبب إعجاب او إحراج ..
صحاها من سرحانها صوت رنا ...
رنا : سارونه وين رحتي .. صار لي ساعه اناديك ..
سارا : هاه لا بس سرحت شوي ..
رنا : ههه وفي مين سرحتي .؟
سارا : ههه فيك طبعا ..
رنا : تسلمين لي يا بعدي ... ماناديتي ريم؟
سارا : هاه .. انتي ماقلتي لي اي غرفه ..
رنا : ايوه سوري نسيت ... تعالي نناديها وننزل علشان البنات وصلو.
سارا : أوكـ ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ

تــحت عند البنآت ...
دخلو سارا ورنا ...
وعد : سارا يادووبه من زمان عنك ...
عهد :سوسو اششتقت لك يا دوبه ..
سارا : وعووده .. انتي قاطعه .... عهوده .. تشتاق لك العافيه ..
وعد : هع هع لا واصله ..
سارا : ه ه ه يا دمك ...
.... ريم داخله عرض ..
ريم : لالا يا خشمك ههع هع ...
وعد : صدق انك سامجه ...
ريم : طالعه عليك ..
وعد: اييه صصدز عندي نكته تفقييع هع...
.. هنا نطت عهد ...
عهد : وشششش....
وعد : في حرآمي دخل بيت علشان يسرقه .. مالقى ..
ريم : اكيد علشان يسرقه اجل علشان يصور جنبه ..
وعد : انكتمي خليني اكمل ..
ريم : طيب كملي ..
وعد : حرامي دخل بيت علشان يسرقه ومالقى شي ينسرق..
دخل غرفه شاف شايب وجنبه كباب كثير ...ومصباح سحري ..
فرك المصباح وطلع له جني .. قال الحرامي . ابي مليون ..
الجني : تبي ليمون .. الحرامي : لآ مليون .. الجني : الله يهديك
أي ليمون بهالوقت ...صحى الشايب وقال .. لا تتعب نفسك الجني اصمخ .
صار لي سنين اقول له يرجعني شباب وهو يجيب لي كباب ..
سارا : هههههههههههه خطيره ...
ريم : هههههههههههه جني منسسسم ...
وكـملو ضحكهم وسوالفهم ....
سارا : يا الله الساعه 10 .. انا بتصل على ريان ياخذني .
رنا : والله بدري ..
سارا : بدري من عمرك رنوو ...بس ريان مايسمح لي اتأخر اكثر .
رنا : للأسسف .. انا ودي تنامين معي ..
سارا : ههه تبين ريان يذبحني ..
ــــ سارا اتصصلت علىر يان ــــــ وقالت له يجي ياخذها .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عـــــــند العــــــــــــــــــــــــيآل ....( بدر – عمر – فيصل – فهد – طلال – مؤيد – لآفي _)

كآنو في مجمع الفيصليه يحوسون ....جآآت عندهم بنت ...
البنت : هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ...
فهد : هآيآآت ...
طلال: هلوووو..
مؤيد : آهلين ..
فيصل : هلآأإ
عمر بهمس : الله لا يبلانا ... الله يخلف على ام من جابتك بس ..
البنت : أنت ياحلو ..
عمر : انا ؟
البنت : ايوه .
عمر : خير ..
البنت : ايش كنت تقول .. تحاكي نفسك ..؟
عمر : ابد والله اقول مشبه عليك ..
البنت : مشبه علي بمين .. بالقمر اكيد .
عمر : لآ والله ... مشبه عليك بالبقر ..
مؤيد : ههههههههههههههههههه أي والله انك صادق يا ولد عمي ..
لآفي : واهههههههههههههههههههههههههههههه جبتها صح ..
البنت وقفلت معها : ماعندك ذوق ابدا ..
عمر : وانتي ماعندك احترام لنفسك .. انقلعي ولا اشوفك ..
.... راحت البنت وهي منقهره ودها تموت عمر.....
طلال : وش فيك انت خربتها ..
عمر : اقول استح على وجهك وخلونا نتمشى ع راحتنا .. بعيد عن هالصايعات..
بدر : كفووو يا عمر ..
عمر : اعجبك ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بــــــــــــــعد شـــــــــهر ..........بآقي ع الاختبارات أسبوع ...
..... بيت بو بدر ........
ريم .. تبرشم ... ورنا ذابحه نفسها بالمذاكره .. وسماعات
الاي بود في اذانها .. وكل ساعتين تغير ملابسها ..
ـــــــــــ ريم نزلت عند امها وابوها ...
ريم : يبه
بو بدر : هلا ..
ريم : وين بناسفر بعد الاختبارات ..؟
بو بدر : ابد .. بنروح لندن .. وفينيسا وميلانو ...
ريم : يبه ما امزح من جد وين بنروح ..
بو بدر : مدري اشوف الشغل لو مافي ضغط نقدر نسافر .. بس محنا طالعين برا السعوديه ..
ريم : وين بنرووح اذا محنا طالعين برى السعوديه ..
بو بدر : تبين الشرقيه ؟
ريم : أييييييييه
بو بدر : طيب بس اشوف احوال الشغل واقرر ..
ريم : طيب بروح اقول لرنا ..
بو بدر : ماعندك وقت .. روحي ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عـــــــند رنــــآ ...
كآنت تذآكر وحاطه سماعة الاي بود في اذنها .. دخلت ريم ...
ريم : رآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآني وعمممممممممممممممى ...
رنا : عممممى يعميك .. راني بخشمك .. شتبين ..
ريم : بنروووح الششرقيه..
رنا: أحلللللللللللللللللللللفي ..
ريم : وقسسسسسسسسمن ..
رنا : متى ؟
ريم : متى يعني.. بعد الاختبارات ...
رنا : طيب ... عمي وعمتي بيجون ؟
ريم :أكييييييييد .. وانتي قولي لسسوير ..
رنا : طيب الحين اكلمها....
ريم : وانا بروح اكلم بنات عمي وبنات خالي ..
رنا : أوتسسسيه ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
بيت بو فواز ...طلال مع وعد جالسين بالصصاله..
طلال : ورى ماتقومين تذاكرين ..؟
وعد : برشمت هاه قصدي ذاكرت .
طلال : هههه لعنبو دارك قومي احفظي لك كلمتين ..
وعد : الله يسلم البراشيم ..
طلال : ياجعل يصيدونك ..
وعد : وججججع تبي اسسقط يا حاقد ..
طلال : ههههههه لآ لآ أمزح ..
وعد : مالت عليك انت ومزحك الي ماله داعي ..
طلال : طســ...
.... رن تلفون البيت ..
طلال : لآتردين انا الي أبرد ..
وعد راحت للتلفون قبله : لآلآ هذا رقم بيت عمي ..
طلال : أيه عمر قال لي بيتصل ..
وعد : يا كذاااب لو يبي يتصل كان اتصل ع جوالك ..
وعد شالت السماعه .. بس طلال اخذها منها ..
ريم : ألوووو
طلال : ريم ..هلا ( .. انا كان عندي امل تكون رغد ..لكن للأسف طلعت العربجيه)
ريم : كيفك طلال ؟
طلال : تمام وانتي ؟
ريم :تمام... وعد موجوده ...
طلال : لآ وعد تذآكر ..
ريم : وعد مستحيل تذاكر ..
طلال : انتي افهميها يعني تبرشم ..
ريم : طيب ناديها ششوي بسسسسسس..
طلال : لآلآ أبدا مافي مجآل ..
ريم : تكفى ..
طلال : آسسف..
وعد نططت هنا ..
وعد : يا الكذآآآب ريموه انا عنده هنا ... واخذت السماعه منه..
ريم : بدري .. اخوك حوم اتسسبدي ..
وعد : من شاف رقم بيتكم حلف محد يرد غيره ..
ريم : ماعلينا.. المهم بعد الاختبارات بنروح الششرقيه ..
وعد : كذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبه ...
ريم : وررررررررررررررربي ...
وعد : وناسسسسسسسسه .. بيت عمتي بيجون ؟
ريم : أكيييييييييييييد ...
وعد : طيب بقول لأبوي واخواني وعهيده معهم ..
ريم : طيب طسي وانا بتصل على بيت عمتي ام فهد ..
وعد : طسيتي بقريح .. طيب باي ..
ريم : تشاو ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بيــــــــــــــت العمه أم فــــــهد ..
فجر ولافي جالسيت مع بعض ....
لآفي : فجير ذاكرتي ؟
فجر : أيه .. بس خايفه ..
لآفي : أي انتبهي وانا اخوك ترى ورقة الاختبار تعض ...
فجر : لآفي أبدا مو وقت خفة دمك ..
لآفي : أيه اذا خايفه قومي كلي الكتب .. علشان ماتطير المعلومات ..
فجر : ام الحلول ياشاطر .. وانت ذاكرت ..؟
لآفي : أيــ..
... رن تلفون البيت ...
لآفي : هذا رقم بيت خالي بو بدر .. انا ابرد ..
فجر : ليييييييه ..
لآفي : مو شغلك .. أنكتمي ..
رد لآفي .: ألوووو
ريم بهمس ..: يالله سترك ..
لآفي : هاه وش قلتي .
ريم : اقول أهلين .. كيفك لآفي ؟
لآفي: تمام .. وأنتي ..
ريم : بخير ... فجر موجوده ؟
لآفي: لآ فجير نايمه ..
.. هنا فجر دخلت عرض ..
فجر : لآفي يا نصاب جيب التلفون .. واخذت التلفون منه ...
ريم : وعمى ... ليه ما رديتي انتي دامك موجوده ..
فجر : وش اسوي له النشبه من شاف رقم بيتكم قال محد يرد غيره ..
ريم : هذا هو مع طلال مدري وش فيهم على رقم بيتنا ..
فجر : خخخخ مشبهين عليه ..
ريم : ياثقل دمك .. المهم ماعلينا ..بعد الاختبارات بنروح الشرقيه ..
فجر : آحلللللللللللللللللللللفي ...
ريم : وقسسسم قسسسسمات ..
فجر : وناسسسسسسسسه ..
ريم : المهم قولي لأخوانك وامك وابوك ..
فجر: طيب يلا بآآي
ريم : طيب بآي .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أول يــــــوم أختبآر... في مدرسة ريم ...
ريم : رغد ..
رغد : هااه ..
ريم : وهوى يطيرك ..وين احط هذي الورقه بسرعه قبل تجي المراقبه ..
رغد : أممم مدري ..
ريم : مالت زين ..
رغد : شوفي جيبك الي قدام . حطيها فيه .. يا دلخه..
ريم : أيووه صح .. شلون ماجت في بالي ..
رغد : ههه لأنك دلخه ..
ريم : طالعه عليك ..
.. جآت المراقبه ومعها أوراق الاختبار ...
ريم : شوفي رغيد هذي مس ليلى ههه يا زين حظنا ..
رغد : أي والله من جد بناخذ راحتنا بالغش ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
في مدرسة " رنـــــــــا & وســــــآرآ "
سارا : رنوو والله خااايفه خااايفه ..
رنا : والله حتى انا .. بس قولي " اللهم لا سهل الا ماجعلته سهل "
سارا : " اللهم لآسهل الا ماجعلته سهل " .. ياربي تسساعدني ..
المراقبه : يلا يابنات ... بسرعه ... ع الاختبار ..
رنا : يارب سترك .. يلا سوسو قومي ..
سارا : طيب
... وراحو ع قاعة الاختبار ....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عـــــــــــند فجــــــــر ...
فجر : الهنوف الهنوف
الهنوف وهي تراجع : هاه هاه هاه ..
فجر : هوى هوى هوى يطيرك .. خايفه قلبي بيوقف ..
الهنوف : وش اسوي لك انا .. حالي من حالك ..كان اكلتي الكتاب ..
فجر : كل العالم ماسكين لي كان كلتي الكتاب .. حومتو اتسبدي ..
الهنوف : انكتمي ... وراجعي بلا كثرة حكي ..
المراقبه : فجر .. الهنوف .. يلا يلا بسرعه ع القاعه تأخرتو ..
فجر والهنوف : اوكيه مس ..
..........في القاعه ................
فجر: ويلي يا ويلي .. يارب تسهل علي ....
الهنوف : فجير وربي خلاص صرعتيني ... دامك مذاكره من ايش تخافين .
فجر: أفف متى يعدي هالاسبوعين .. ابي اروح الشرقيه ..
المراقبه : خلاص بلا كثرة حكي .. فجر والهنوف ..اذا ماتسكتون راح افرقكم ..
فجر : لآ مس خلاص بنسكت ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عــــــــند لآفي ...
خالد: أقول لآفي..
لآفي: خير ..
خالد : جعلك ماتشوف الخير.. اقول ابيك تغششني ..
لآفي : لو تمووت ... ماني مورط نفسي معك ..
خالد : " كذب من قال الصديق وقت الضيق "..
لآفي : " مع نفسسسسسسسسسسسسك"
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد الاختبار في بيت بو بدر ..
بدر : رويم يا منسمه ..
ريم : هاااااااااه..
بدر : جعل هوى يطيرك .. حليتي زين ..؟
ريم : افا عليك ... اكيد .
بدر : اشك ..
ريم : لآلآ .. انا ماخليت كلمه في الكتاب ما برمشت ..
بدر : الله يشفيك يا الخبله ..
ريم : وياك .. خل اقوم ابرشم ازين لي من مقابلك ..
بدر : طيري ...
ريم : طير يطيرك ..هع ..
بدر : مع نفسك يلا طسي ..
ريم : طسيت بقريح ...وراحت بسرعه..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
آخر يوم أختبارات ........
ريم : يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. وأخيرا يا رغيده .. آخر يوم .. برووح الشرقيه ..
رغد : من جد .. واخيرا .. حامت اتسسبدي بصراحه...
ريم : فديتك يا براشيمي ..عدت فترة الاختبارات على خير ..
رغد : الله يخلف عليك .. قومي بس المس جات ... لا نتأخر عن الاختبار ..
ريم : وعليك .. يلا قمت ..
... وراحو للقاعه ..............
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بيـــــت بو بـــــــدر .. والكل مشغول ويجهز علشان الشرقيه ..
ريم : يمه وين عبايتي الي توني مفصلتها ..؟
ام بدر : شوفيها مع عبايات رنا ..
ريم : وش تسوي هناك ..؟
ام بدر : أقول لآ يكثر رويم اخلصي ..
بدر : يمه جهزتي شنطتي ..؟
ام بدر : ايه يمه ..
بدر : يعطيك العافيه يالغاليه ..
ام بدر : الله يعافيك يمه ..
عمر : بدر من الي بيسوق انا ولا انت ؟
بدر : على راحتك ..
عمر : أجل انت تسوق في البدايه وانا اكمل بعدين ..
بدر : الاخ يدور راحته ..
عمر : ههه كل واحد فينا يدور راحته .
بدر : والله انا اقول كل واحد يروح بسيارته .. ولا وش رايك يبه ؟
بو بدر : ايه صدق .. انت ياعمر بسيارتك وبدر بسيارته ..
عمر : الي تامر فيه يبه ...
بو بدر : الله يرضى عليكم ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند رنا وريم ..
ريم : رنا قلتي لسارا ..؟
رنا : بدري توك تسألين .. أيه قلت لها ..
ريم : هههه زحمة اختبارات ...
رنا : اشوف المذاكره ذابحتك . الا البراشيم تعبت راسك ونسيتي ..
ريم : ههه من جد .. فكينا بس .. اذا رحنا هناك . ناخذ فندق ولا شاليه؟
رنا : انا اقول فندق .. وش رايك ..؟
ريم : وانا بعد . نقول لأبوي ..
رنا : أوك..
ريم : رنو أي عبايه آخذ ... ؟
رنا : انا اقول خذيهم كلهم ..
ريم : طيب ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بــــــــــيت بـــــو فـــــــــــوآآز ..
وعد بصراخ : عهييييييييييييييييييييييييده وجع وجع وجع وين بنطلوني الازرق.
عهد بصوت اعلى : عمى ان شاء الله .. اصبرري الحين اجيبه ..
وعد : طيب وين عبايتي المغربيه ..؟
عهد : ازعجتيني يا قلق..
وعد : وش اسوي لك انتي سراقه ...
عهد : طيب هذي عبايتك وهذا بنطلونك فكينا ..وجججع وش هالشنطه كأنك بتروحين شهر ...
وعد : طبعا طبعا لزوم روحي فكينا بس.
عهد : كش عليك ...
.. وراحت غرفتها ....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
عند مؤيد وطلال ...
مؤيد : طلول وين الشورت الاصفر تبعي ؟
طلال : أي شورت ..
مؤيد : الي فيه كاروهات لونها اسود ..
طلال : في غرفة الملابس ... روح اخذه ..
مؤيد : ثانكس ..
طلال : ولكم ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بـــــــــــــــــيت العمه أم فـــــــهد ...
ميساء : فجررررر وين تيشيرتك الفوشي.؟
فجر : وش تبين فيه ؟
ميساء : برقص معه .. يعني وش بسوي فيه بلبسه ..
فجر : كش عليك .. شوفيه بغرفة الملابس ..
ميساء : طيب ..
فجر : وين آخر عبايا فصلتها ..
ميساء : وش دراني ..
فجر : وعمى انتي اخذتيها يوم رحنا الفيصليه ..
ميساء : ايوه صح . مع عباياتي .. روحي خذيها.
فجر : طيب ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لآفي وفهد ...
فهد بصراخ : لآأإأإأإأفي ..
لآفي : فهد وش فيك تصايح ترى اسمع ماني اصممخ ..
فهد : احلف بقوه واصدقك ..
لآفي : اقول بلا خفة الدم .. وش تبي ؟
فهد : شوف شوف شوف الي مايستحي .. انا اخوك الكبير ...
لآفي : توني ادري .. فهوود وش تبي ؟
فهد : وين جزمتي السسبورت ؟
لآفي : بغرفتي ..
فهد: وش تنتظر .. روح جيبها ..
لآفي : طيب ..
.. راح جابها وجا ...
لآفي : وهذي الجزمه .. أي خدمه طال عمرك ..؟
فهد : لآ تقدر تروح ..
لآفي: ثآنكس ..برب..
فهد : بقريح ..
لآفي :طيب كش عليك ..
..وراح ...

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بـــــــيت سآرآ ..
ريان : سسسوير جهزتي شنطتي ؟
سارا : أمي جهزتها ..
ريان : وليه ما جهزتيها انتي ؟
سارا : أشتغل عندك مثلا ؟
ريان : أيه أخووك .. غصب عنك تسوين الي ابغى ..
سارا : أحلف عااد .. لآ واحلف بقوه بعد .. واثق من نفسه .. أقول طير بس..
ريان : طيروك بقريح ..
سارا : ويآآك ...
أم ريان : أسستحي ع وجهك أنت وياها .. كل واحد اطول من الثاني تتخانقون ..
ريان : آسف يمه ..
سارا : يمه وين ساعتي ..
ام ريان : أي ساعه ..
سارا :الالماس الي جابها لي ريان في عيد ميلادي ..
ام ريان : شوفيها في غرفتي ..
سارا : طيب ... وراحت تجيبها ..
أم ريآن : ريان يمه متى بنطلع .؟
ريآن : بكرى الفجر ...
أم ريان : أيوه على خير .. انا بقوم انام .. تامرني بشي ..
ريآن : رضآك يمه ..
أم ريان : الله يرضى عليك .. انت قوم ارقد بكرى راح تسوق طريق طويل.. تصبح على خير ..
ريآن : أن شاء الله يمه .. وانتي من اهله ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اليــــوم إلي بعــــده . الكل اجتمع عند بيت العم بو بدر .. عمر بسيارته مع اخواته .. وبنت عمه وعد .. طلال ومعه اخته عهد .. ريان وامه واخته معه .بدر ومعه أخوه فيصل .. مؤيد . بلحاله . لآفي معاه فجر .. وفهد معاه ميساء .. بو بدر معاه ام بدر ..ابو فواز معاه ام فواز .. ابو فهد ومعاه ام فهد ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فــي سسياررة عمر ..
عمر : رويم جيبي لي مويا ..
ريم : وعدوه المويه جنبك ؟
وعد : أيوه .. خذي .
عمر : لآلآلآلآ والله اخاف تسممني هذي حاقده .
وعد شهقت : وجع وجع شايف عندك مجرمه .. الحاقد انت .
ريم : هههههههههههه .. لآ عاد عمر مو للهدرجه . هي صدق حاقده من هذيك المره لما طاحت بسببك بس ماتوصل لهنا ..
رنا : ههههههههههههههههههههههه... اما عاد يوم طاحت شي ما اقدر انساه ..
( كانت وعد في بيت عمها تمشي بالحديقه.. ما انتبهت ان عمر موجود. وهو بنذاله مد رجله وطيحها .. وكانو ريم ورنا يطالعون من البلكونه هع )
وعد : مالت عليكم... أنت إن شاء الله تطيح وتنكسر رجلك ..
.. وسكتت فتره...
عمر : لآ تزعلين عاد ..أمزح .. يلا جيبي المويا..
وعد وهي شوي وتبكي : لآ انا اسممك .. رنا خذيها له ...
عمر : لا آمو رنآ أنتي ..
وعد سحبت عليه واعطت رنا المويا ..
رنا : عمر خذ..
عمر : لآلآ وعد تجيبها ..
ريم : خلاص عاد فكنا .. ماتبي .. وبعدين انت مسخرتها ..
عمر : رنا جيبي المويا .. رويم أنكتمي .
.. وعد زعلت وصارت ما تتكلم ....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
في ســــيآرة بدر ...
بدر : فيصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصل
فيصل : هآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
بدر : وججع وطي الصوت صميت أذني ...
فيصل : خلييه كذآآ
بدر : إذا ما توطي الصوت الحين بشوتك من السياره ..
فيصل : أتحداك ..
بدر وقف : توطي الصوت ولا تنزل هنا ..
فيصل شهق : وعمممى ... يبي يشوتني .. طيب ابوطيه ..
بدر: ماينفع معاك غير كذآ.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سسيارة بـــو بــــــــدر ..
أم بدر : مشاري . بناخذ شاليه ولا أوتيل ؟
بو بدر : انتي و ش رايك ياشيخه ..
أم بدر : إلي يريحك .. بس انا اقول ناخذ أوتيل ..
بو بدر : إلي تبينه يصير يا شيخه ..
أم بدر بأبتسامه : الله يخليك لنا ..
بو بدر : آمين .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سيارة طلال ..
عهد : طلول شغل المسجل .. انا طفشت ..
طلال : عهوده مالي خلق إزعاج ..
عهد : طيب شغله بس وطي الصوت ..
طلال : سوري ..
عهد : أووف ..
طلال شغله أغنية بتونس بيك ..
عهد : يوه طلالوه مالت عليك .. مابي اسمع شي .. خلاص .. كش عليك انت وذوقك
طلال : هههههههه طيب لآتعصبين ...
.. وشغل أغنية تحبني ومعذبني ..
طلال : رضيتي ..
عهد : أيه ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في سسسيارة ريان .
ريان : يمه صبي لي شاهي .
ساره : لآلآ لآتشرب شاي وأنت تسوق ..
ريان : أنكتمي مو شغلك ..
ساره : مالت عليك .. انا غلطانه.. بس كنت خايفه عليك..
ام ريان : وهي صادقه لا تشرب شاهي وانت تسوق .. وش فيك كليت اختك بقشورها . كانت خايفه عليك بس ..
ريآن حس بتأنيب الضمير : سوسو .. لآ تزعلين عآد..
ساره : أصلا أنت مدري وش فيك تغيرت من أقول لك كلمه زفيتني .
ريآن : سوسو آسسف ..
ساره ما تكلمت ..
أم ريآن : خلاص عاد ساره يمه .. أنتو أخوان ..
ساره : طيب أبسامحه .. بس لو يعيدها مآراح اكلمه اسبوع .
ريآن : طيب . بس ماتقدرين تقاطعيني أسبوع ..
ساره : ألا ..
ريآن : لآ..
ساره : ريآن أنت تسوق طالع قدامك ولا تتكلم ..
ريآن : إن شاء الله .. تآمرين أمر ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
أول ما وصصلو ..الششرقيه ..
أخذو أوتيل .. الشباب ( بدر .. عمر .. فيصل .. طلال .. مؤيد ... فهد .. لآفي ) .. في سويت ..
البنات .. ( ريم .. رنا ... وعد .. عهد .. ميساء .. فجر ) .. في سويت ..
أم بدر .بو بدر .. في سويت ..
أم فواز .. بو فواز . في سويت ..
أم فهد .. بو فهد .. في سويت ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في سويت العيال ..
عمر : آآآه عظامي .. أبي آنآآم ..
بدر : خلاص انا ماعاد اتحمل .. ابي السرير ..
طلال : أنا تعبان بس ودي اطلع
مؤيد: من جدك انت .. اقول انخمد ازين لك
لآفي : لا منجن انت . والله كل واحد فينا وده ينام عظامه في خبر كان..
فهد : هع هع لآ خبر صار..
فيصل: ي ربيييه ع خفة الدم
فهد : أنكتم ي البزر انت .
فيصل: بزر بعينك..اروح انام ازين لي من وجهك .
بدر: فصيل بلا طوالة لسان .. يلا انخمد.
فيصل: أف كش عليكم كلكم .. ابروح انام
عمر : طير ..نومة اهل الكهف
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند البنات ...
وعد : الله وناسسسسسه متى يجي بكرى
ريم: نامي ويجي بكرى
وعد : بنات نعسانين ؟
عهد : بقووووووووووووووووووه
ميساء : آآآآآخ وين السرير..
فجر : بيغمى علي من النوم ...
رنا : ماعاد اقدر افتح عيوني .. الحقوني
ريم : يلا طسو كل وحده ع سرير
ميساء : طسيتي بقريح ..
فجر : كش عليشش.
ريم : أهممممممممممممممممم شي .. ( عليشش ) هع
فجر : ههه يلا برب نوم..
ريم : بقريح ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
اليووم الي بعده ....
عند الحريم والبنات ...
ريم : يممه يمممممممممممممممه
ام بدر : هاه صميتي أذني
ريم : نبي نروح البححححر
ام بدر : كلمو اخوانكم.
رنا : يمممه نبي الجمسس قولي لأبوي ..
ام بدر : كلمووه انتوو
ريم: لآ يمه انتي الحبيبه يسمع كلامك
ام بدر : استحي على وجهك يا قليلة الادب
رنا : من جد يمه انتي يسمع كلامك
ام بدر : طيب أبكلمه ..اتصلت..
بو بدر : هلا يا شيخه ..
ام بدر : هلا مشاري
بو بدر: بغيتي شي؟
ام بدر : البنات اخوانهم بياخذوهم البحر ويبون الجمس..
بو بدر : مو مشكله ابخلي فيصل يجيب المفتاح ...
ام بدر : اوكيه يلا باي
بو بدر : باي ..
.. ام بدر : فيصل بيجيب المفتاح ...
ريم : احبببببببك يممممممممممممه
ام بدر : ياحبك للمصالح ... طيري عني
ريم : إن شاء الله
ــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
عند العيال ...
بدر: ماتحسون طفششش..
عمر : من جد..
لآفي: كأني سمعت أن البنات بيروحون البحر
فهد : أييه خل نروح معهم ..
طلال : معهم بنفس السياره ؟
لآفي: لآ يادلمبخ ..معهم بالسياره أثنين منا .. والباقي كل واحد بسيارته
طلال : أيوه .. مو مشكله..
مؤيد : طلول ماشفت محفظت ؟
طلال : ألا في السويت أنت مآ جبتها ..
مؤيد : آهآ . قآيم أجيبها ...
طلال : أوك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

فيصصل جاب المقتاح ...
ريم : فيصل وين المفتا ح؟
فيصل :وش تعطيني ؟
ريم : كف يطير نص ملامح وجهك .. بسرعه جيبه
فيصل : أتحدآآآآآآآآآك
ريم : فصيل جيبه لا أكفخك
فيصل وهو يرمي المفتاح : خذييييييييه...
ريم نقززت بسسرعه.. اخذت المفتاح وطاحت ع الارضض..: آآخ عمى بعينك يا حمار..
فيصل : هههههههههه... أحسسسسن تسستاهلين ..
ريم : عممممممممممممممممممممممممممممممممممممر...
فيصل : يوووه بشششششششرد
......: وين تشرد يا زفت..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
عــــــــند البنات ...
فجر : ماتحسون ريم تأخرت ....
ميساء : بقوووه
عهد : ألحين شويات وتجي ..
وعد : بنات أسمعو..
رنا: وش .؟
وعد : في مطوع مضيع الطريق .. شاف محشش قال له ..: أخي الكريم
هل لك أن تدلني على الطريق .. وسأكون لك من الشاكرين
قال له المحشش : صدق الله العظيم ..
رنا : ههههههههه أسستغفر الله...
فجر : وآههههههههههههههه هع... حلوه
ميساء : ه ه ه سامجه ..
وعد: السامجه خشتك .. روحي لكريماتك بس حطي لك واقي شمس بنروح البحر لا يصير لخشتك شي تبكين علينا هع
رنا : ههههههههه صدقت روحي لكريماتك
ميساء : مالت عليكم .. مجانين ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
عـــــــــــند ريم ...
...: وين تشرد يازفت ...
فيصل : مؤيد ...
مؤيد : عمى بعينك وش مسوي بأختك ..؟
فيصل : ماسويت شوي ..
ريم : كذآآب رمى المفتاح وقال خذيه
مؤيد : قليل الادب .. ما كأنهآ أختك...
فيصل : من قال لك أنها أختي ؟
مؤيد زل لسانه :أيه أنت أصلا ماتستاهل أخت مثلها عسل
.... ريم انحرجت ... مؤيد حسي ع نفسه : فصيل يلا طس
ريم من بيوديكم البحر ؟
ريم : ابكلم عمر ...
مؤيد : اوديكم انا ؟
ريم :مو مشكله قول لعمر ...
مؤيد: طيب انا رايح اجب محفظتي ..
ريم : طيب وانا رايحه عند البنات ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
عـــــــــند البنات ..
رنا : ريم وش فيك تأخرتي ؟
ريم : مادريني أخوك الاهبل وش سوى فيني...
رنا : أكبببد فيصل..
ريم :من غيره عبسي..
رنا : هههههه وش سوى لك ؟
ريم : رمى المفتاح وقال خذيه .. وطحت .. ناديت عمر بس جا مؤيد..إلخ.
رنا : هههههههه...هذا يتغزل عيني عينك
عهد من وراها : الله يا حبيبة أخوي ..
وعد : والله مؤيد كبر وقام يحب ...
ريم : حبك قرد أنتي وياها .. مآلت عليكم ...أقو ل ألبسو بس.. الحين بنروح بالجمس مع مؤيد وعمر ...
وعد وهي تصفر: مع مؤيد أجل .... أخوك عمر رافعن لي ضغطي
رنا : وعد عاد تأسف منك.. كان يمزح...
وعد : بس اليوم ان قال كلمه بجيبه بوكس يطيره...
رنا : هههه ولآ يهمك ...بس قومو نلبس ...
البنات : طيب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند مؤيد... كآن يكلم نفسه ....
وربي تجنن ... الله ياخذك يافصيل ... ياليته فيني ولا فيها ...
....: مؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤيد ...
مؤيد :بسسسسسسسسم الله .. عمى بعيونك طلول خرعتني ..
طلال : وش كنت تقول تكلم نفسك؟
مؤيد : مايخصصك...
طلال : مالت عليك .. بتروح البحر معانا ..
مؤيد : أيه مفتاح الجمس معي انا وعمر بناخذ البنات معنا ...
طلال : مو فصيل أخذه لرويم...
مؤيد : أيه أخذته منهم قلت لهم انا بوديهم ..
طلال : ليه يعني؟
مؤيد:بس بدون سبب..
طلال : علي انا ...
مؤيد : طلول بلا سخافه...يلا أمشي ..
طلال : مالت عليك ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

في السسياره ..
كآن الي يسوق مؤيد .. وبجنبه عمر ...
إلي ورى مؤيد ريم .. وإلي ورى عمر فجر..
وعد : هيه انتم شغلو لنا شي...
عمر : وش تبين تسمعين.؟
وعد : تدري عمير انا قايله ان سمعت صوتك بخنقك ..
عمر : هههههه يلا قومي أخنقيني ..
طنشه وعد: مؤيد شغل أغنية راشد من يقول إني لغيرك ..
ريم : لآلآ وش هالغبار أنتي ... أبي أغنية ..يآكثر .. لنانسي ..
مؤيد : من جد وعدوه مغبره ... طيب أبشغل اغنية نانسي ..
وعد وهي ترقص حواجبها : آيه مؤيد رويم اوامرها مجابه ..
ريم دقتها : عمى بعيونك ...
عمر : فجر كيفك ..
عهد : وجع .. بس فجر .. وحنا بعد...
عمر : لآ يكثر بس..فجر كيفك ..؟
فجر : تمآم..
عمر : عسى دوم ..
فجر بعربجه: يدوم عزك .. ويطيح جنزك ليلة عرسسك ..
عمر : هههه مآني لآبس جنز ..
فجر : طيب السروال الي تحت الثوب ..
عمر : ليه تدعين علي ..
فجر : لآلآ أدعي لك آنآ ...
عمر : أجل ان شاء الله ينشق فستناك يوم عرسك..
فجر شهقت : ليه تدعي علي..
عمر : لآ انا ادعي لك ..
فجر : آهآآآ يعني وحده بوحده ...
عمر : عليك نور..
وعد: هيه أنت وياها خلصتو رومنسيات ؟
فجر : عمممى بعينك .. رومنسيات بخشتك ..
عمر : أنتي ياغريبة الاطوار انكتمي ..
وعد : كش عليك أنت ويآهآ..
مؤيد : أقول لآ يكثر أنت ويآهآ يلآ أنزلو ..وصلنا..
.............
أول مآ وصصلو ....لمآ جآت ريم بتنزل .. قربت تطيح ...
مؤيد رآح ومسكها .. : سسلامآت ..بسم الله عليك ...
ريم بأحراج : أحم ... الله يسلمك ..مؤيد للحين مآسك إيدها .. أنحرجت ..
خلآص مؤيد .. آترك إيدي ..
مؤيد ترك يدهآ : آوه سوري .. سرحت شوي ..
ريم : مو مشكله ..
.........................................
بعدو البنات عن عمر ومؤيد ...
عهد : رويم شكلك جننتي آخوي .. قآم يسرح ومآ يحس بنفسه ..
وعد : من جد .. والمشهد الرومنسي الي قبل شوي كويس ان اخوك ماشافه
رنا : من جد .. صآر مجنونك ...
ريم : بلآ سخآفه أنتي وياها ... وش أسوي له يعني ...
... وتركتهم ورآحت....
فجر : يوه بنآت زعلت ...
ميساء : خل أروح لها آنآ ...
البنات : آوك...
............ عند ريم ..........
كآنت جآلسه عند آلبحر .. وتطالع فيه .. بآين أنهآ زعلآنه ...وكآنت سرحآنه ..صحاها من سرحانها صوت ميساء ...
ميساء : من زعلك .. آروح آقتله آنآ ..
ريم : محد زعلني مياسه ..
ميساء : ليه جآلسه بلحآلك ...
ريم : بس ودي آجلس بلحآلي ...
ميساء : تعآلي معي طيب ..
ريم : لآ مياسه .. روحي آنتي .. آنآ حآبه آجلس بلحآلي ...
ميساء حبت تخليها براحتها : طيب ..
.. ورآحت ....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
عــند آلبنآت...آول مآجآت ميساء عندهم ..
وعد : ليه مآ جآت معك ريم .؟
ميسآء: تقول حآبه تجلس بلحآلهآ..
وعد : لآ مو بكيفهآ .. آنآ رآيحه عندهآ ..
ميسآء: لآ وعدوه .. خليها برآحتها ..
فجر : من جد .. مآكآن لآزم تقولون لهآ كذآ .. هي وش ذنبها ...
عهد : يعني آنتي مآ تكلمتي ..
فجر : آي والله إني مآ تكلمت .. آنتي ورنا وآختك إلي تكلمتوا . انا واختي مآقلنا شي ..
رنا : آنآ بروح عندهآ ..
ساره : أي رنو تروح لها .. لأنها آختها وآكيد رآح تفهمها ...
وعد : وليه آنتي بالذآت ..
رنا : محد رآح يفهمها مثلي ... خليك آنتي هنآ...
عهد : خلاص وعد .. كلام رنآ صح .. خليها هي تروح عندهآ ..
وعد : طيب ..
.. راحت رنا عند ريم ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
عــــند الشباب ...كآنو يسولفون ... بس مؤيد ألتفت .. وشاف ريم..
مؤيد : وش فيها ريم جالسه بلحالها ...
عمر : وينها ؟
مؤيد: شوفها عند آلبحر ..
عمر : أيه صح .. مدري وش فيها ..
مؤيد : يمكن آلمهآبيل زعلوها ..
عمر : هههه لآ ريم مآتزعل .. خل أروح أشوفها ..
مؤيد : أجي معك ..؟
عمر : مو مشكله ...

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
عـــــــند ريــم .. كآنت تنآظر آلبحر .. وتفكر بمؤيد وإلي صصآر اليوم..
كم موقف صآر ... تفكر إن كآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عهد
~{..عُضضوَةْ..}~



عدد المساهمات : 10
نقًآآطيٌ : 12
السٌّمعَة : 0

روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي   روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي Emptyالأربعاء يناير 11, 2012 6:46 am

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
عـــــــند ريــم .. كآنت تنآظر آلبحر .. وتفكر بمؤيد وإلي صصآر اليوم..
كم موقف صآر ... تفكر إن كآن إلي جآلس يصير صح أوغلط .. أو أن كل إلي في بآلها ظنون .. مؤيد يمككن مآ يحبها ...يمكن بس يعتبرها آخته ..وألحين البنات عرفو .. ولو يعرفون أخوآنها .. وش بيصير .. تعبت من التفكير ... شآفت رنآ جآيه .. ومن جهه ثآنيه .. مؤيد وعمر ...لمآ شآفت مؤيد مآحبت تقآبله ...رآحت نآحية رنآ .. ومشت معآهآ عند البنآت ...
بس وقفهآ صوت آخوهآ عمر ..: ريييم رييما .. ريييمي ...
ريم : هلا عموري ...
عمر : تعالي تعالي هنآ ...
ريم راحت عنده : بغيت شي ؟
عمر : من زعلك ..؟
ريم : محد مزعلني ...
عمر : أجل ليه جآلسه بروحك ؟
ريم : بس حبيت أجلس بروحي ..
عمر : بتروحين عند البنات ؟
ريم : أيوه ..
عمر : طيب ..
قبل تروح مؤيد أبتسم لهآ .. أعطته ظهرها ورآحت .. وهي شآيله هم ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
ريم ورنآ قبل يروحون للبنات ..
رنا : من جد زعلتي ريم ؟
ريم : أنتم مفكرين إني مبسوطه .. وماسكين يحبها ويحبها .. ترى مآ أدري إن كآن يحبني أو لآ .. يمكن يعتبرني وحده من أخوآته ...
رنا : ريم بسألك سؤآل وجآوبيني بصرآحه ..
ريم : أسألي ...
رنا : إنتي تحبين مؤيد ؟
ريم : آآه رنو . مآ أدري .. مآني عآرفه لمشآعري ..بس خآيفه ...
رنآ : خآيفه من أيش ؟
ريم : خآيفه أحبه .. ويطلع يعتبرني مثل آخوآته .. وش بيصير فيني انا ..
رنا : لآ إن شآء الله يطلع يحبك .. بس آنتي تحكمي بمشآعرك ..
ريم : طيب ...
رنا: خلاص سكري ع الموضوع وصلنا عند آلبنآت ...
ريم : آوك ...
.................................................. ....................................
عـــند آلبنآت ...
عهد : ريم زعلتي ..ترى كنت آمزح معك ..
وعد : آيه بس كنآ نمزح ...
ريم : لآ مآ زعلت .. بس بليز .. مآ تكلموني بالطريقه هذي مره ثآنيه ...
وعد وعهد : أبشري ...
ريم : بششروكم بالجنه ...
ساره : بنآت نلعب بالتراب ...
رنا : أييه من جد خل نلعب بالتراب ..
ريم : طيب مو مشكله ..
.. وجلسو يلعبون ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
عـــند الشباب ...
بدر : عمر وين رحتو أنت ومؤيد قبل شوي..
عمر : بس شفت ريم بروحها قلت شكلها زعلانه رحت أشوفها ..
بدر : " آهآ"
فيصل دخل عرض : شوفو البنات يلعبون بالتراب ..
لآفي : وينهم .. ؟
فيصل : عند البحر ..
لآفي : ههههه ألحين بتقوم قصور عن البحر ..
فهد : ههههههه وعمارات بعد ...
طلال : قومو نروح عندهم ...
الشباب : آوك ..
ورآحو عند البنات ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
عـــند البنات ...
ريم : بنآت .. أنآ بتمدد ع التراب .. لو جا واحد من العيال علموني ...
رنا : آوك ...
وعد : بنات شوفو بسوي مسجد ...
ميساء : ألحين عآد طلعي إبدآعآتك ...
عهد : هههه أمحق إبدآعآت ...
رنا : رييم قوومي .... شوفي العيال كلهم جو هنآ..
ريم : عمى .. توني تمددت ..
رنا : هههههه قومي بس...
ريم : قمت ..
آول مآ وصلو العيال ..
فيصل : هيه ام شو شه وش عندك متمدده هنا قدآم العالم ...
عمر : تتأمل في السمآ ...
بدر : من زين الجو .. ولا من زين الخشه عآد ...
ريم : هيه أنتم .. مآ تلآحظون أنكم مآخذين رآحتكم ...فصيل .. مآبه شوشه مثل شوشتك ..وبدير ... من زين خشتك عآد ...
بدر : أحلى من خششتك...
ريم : أيه هين ...
بدر : أقول لآيكثر بس..
ريم : طير ...
طلال : وعدوه وش تسوين ..؟
وعد : مسسجد ..
مؤيد : شوفو الابدآع عآد ...
طلال : آيه .. ألحين بتسوي لك الحرمين الشريفين .. هع
لآفي : هههههههههههه ... لآلآ قصر إبرآهيم هع ...
وعد : عمى بعيونكم ..طسو أنت ويآه .. أشوفكم فن ماشاء الله..
فهد : ههههههه ... هدي أعصآبك ...
ريآن : سوسو وش تسوين ..؟
ساره : مآ أسوي شي ...
بدر : تحوسين بالتراب ..؟
ساره تذكرت الموقف الي صآر ..في بيت رنا وحست بأحراج : ههه آيه ..
ريان : سوسو آكتبي آسمي ..
ساره : ليه..؟
ريان : ماودك تكتبينه يعني ..
ساره : ألا ودي ولا يهمك ..وكتبته ..
ريان : خطك يحوم الكبد ..
بدر : لآ والله .. خطها حلو ...
ريان : وع ..
بدر : طيب أنت اكتب أسمها .. ونشوف اذا خطك كان احلى من خطها
سارا : أيوه صح ..
ريان : طيب ..
... وكتب أسم سارا ...
بدر : وتقول خطها يحوم الكبد .. شوف خطك كأنه سكة قطار ..
لآفي: هههههههههههههههههههههههههههه من جد ....
ريآن : كش عليك آنت ويآه ..
ساره : أيه ع شان ما تفنخ ريشك مره ثانيه..
بدر : لآ واثق من نفسه بعد ..
.. الكل كان يسولف ... ألا مؤيد .. إلي كآن يطالع ريم ... أما ريم كآنت تحاول ما تنآظر فيه ... مآتبي تتعلق فيه وتنجرح بالاخير..
ريآن إلي كآن جنب رنآ ويسولف معها ..
ريان : رنآ أنتي بعمر ساره أختي ..؟
رنا : آيوه ..
ريآن : آهآآ .. يعني بعمري .
رنا : أنت وساره توأم ..صح..
ريان : أيه ماتدرين يعني ..
رنا : ألآ قالت لي بس نسيت ..
ريآن : آهآآ ... طيب آيش هوآيتك ؟
رنا : أممم .. الرسم ...
ريان : تعرفين ترسمين ؟
رنا : لآ والله أفحط .. بس آحبهآآ ...
ريان : ههههههه ... حلوه تفحطين ...
.... من ناحيه ثآنيه كآن طلال يطآلع فيهم بغيض ... ع شآن ريآن يسولف مع بنت عمه ...هو يحس أنهآ ملكه .. وهو بدأ يحبها ... بعد ريآن يحب رنآ وإحساسه مآ يختلف عن طلال بأي شي ... بس من بتكون رنآ من نصيبه ... نعرف بعدين ...
من نآحيه ثآنيه .. ساره وبدر .. يسولفون ...
بدر :سآره تحبين الدبابات؟
ساره : أخآف منهآ .. مآلعبت فيها غير مره وحده ..
بدر: لآ والله مآتخوف ..أنآ أبخليك تجربين بأقرب وقت ..
ساره : مو مشكله ...
بدر : نقوم نمشي ؟
ساره : آيوه حاسه إني طفشت ..
بدر : طيب قومي ..
.. وقآمو ..
بدر : يلآ عيال بنات قومو ..
وعد : من جد طفشنا خل نمششي ..
العيال : آوك ..
طلال : عمر وين مفتاح الجمس ..؟
عمر : مع مؤيد ..
طلال راح يآخذ المفتاح من مؤيد : مؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤيد ..
مؤيد : عممممى .. فقعت طبة أذني ..
طلال : أبعرف في مين تسرح آنت ..
مؤيد : مآيخصك..
طلال : أخلص علي بس أعطيني مفتاح الجمس ..
مؤيد : يعني آنت الي بتسوق وآنآ آروح بسيارتك ؟
طلال : أيه ..
مؤيد : ليه..
طلال : لو آنت بتسوق بتروح بأقرب عآمود كهربا ...
مؤيد : طيب ...
.. أعطاه المفتاح وأخذ مفتاح سيارة طلال ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
في آلسسسيآآره ...كآن آلكل سسآكت .. لين قال طلال : تبون مسجل ؟
ريم : أيوه ..
...شغل طلال المسجل ... ع أغنية آنآ ضايق ...
وعد : وع غيرها ..
ريم : لآ خليها ..
وعد : غيرها ..
ريم : خليها ..
طلال كان بس يبي يغيض ريم : لآ أبخليها هالمره ع شان العربجيه ...
بس ريم أعطته شلوتي { طنشته } أستغرب مره .. هي من عوايدها تتخانق معاه ... عمر حس بأن أخته فيهآ شي .. قرر بس يروحون الأوتيل يسألها ..
أمآ رنآ كآنت عآرفه أيش في أختهآآ .. وهي تحآول تخفف عنهآ.. مآ تبيها تخرب إجآزتهآ ...
عمر : ريم غريبه ماسويتي حرب ...
ريم : أسوي حرب ع شان وشو ..؟
عمر : ماسمعتي طلال وش قال عنك؟
ريم : مآ همني .. مع نفسه ...
آلكل أستغرب من ريم .. بس محد تكلم ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
آول مآ وصلو ...ريم رآحت للغرفه ع طول .. ودهآ تجلس بلحالها ..
خآآآيفه ومحتآآره ... سرحت في عآلم ثآني .. وصحآهآ صوت رنآ آختها
رنا : ريم وش فيك ؟
ريم تنهدت : مآفيني شي ..
رنا : تحبينه؟
ريم : مدري .. بس كأني أحبه ..
رنا : يحبك ..؟
ريم : مدري ..
رنا : إحساسي يقول يحبك ...
ريم : وش الي خلاك تحسين كذآ ؟
رنا : يوم بالبحر مآشآل عينه من عليك..
ريم : بالله ؟
رنآ : أي والله .. أنتي كنتي مو معبرته تحطم مسكين ..
ريم: مآكنت أبي أطآلع فيه ...
رنآ : طيب روقي .. وقومي نروح عند البنآآت ..
ريم بأبتسآمه ..: طيب .. أغير ملابسي وأجي..
رنا : لآ تتأخرين ..
ريم : آوك..
.. كلآم آختهآ رفع من معنويآتهآ شوي .. ششآل الضيقه الي بخآطرهآ .. صآر عندهآ آمل كبير بأن مؤيد يحبهآ .. يكفي المواقف الي صآرت ...
غيرت ملآبسها ورآحت عند بنات عمهآ وعمتهآ ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
عـــــــــــند العيــآل ...
لآفي : مآتحسون طفش .. وهالشياب مسوين لنا حصار واسوار ..
عمر : والله من جد حامت كبدي .. آبي آطلع ...
طلال : شوفو لهم حل ...
فهد : عيال نروح الرآشد ؟
بدر : ماعندنا مانع بس خل يعطونا تصريح ..
مؤيد : بنآخذ آلبنات ؟
لآفي : آكيييد بنتحرون لو مآ نآخذهم ...
ريآن : مآتلآحظون شي على شيابكم ؟
بدر : وشو ؟
ريآن :سوالفهم كلهآ عن السوق .. والاسهم .. والعقارات ..
عمر : ههههههههههههه مشششآفيح ...
لآفي : هع هع هع .. تدري توني ألاحظ .. ماشاء الله ملاحظتك قويه ..
طلال : خلصونا من بيقول لهم ان حنا بنطلع ؟
مؤيد : آنآآ ...
عمر :نآفخ صدره بعد .. هذآ إذآ ما شآتك وآحد منهم هع...
مؤيد : أقول لآ يكثر .. أن وافقو وش تعطيني ؟
عمر : روح روح الله ييسر لك طريقك ..
مؤيد : طيب ...
.. ورآح ....
مؤيد : آآآحم ...يبه ... عمي ... زوج عمتي العزيز ..
بو بدر : آمر تدلل ...
مؤيد : مآ يآمر عليك ظالم ..
بو فواز : هآه وش بغيت ...
مؤيد : يبه بنطلع ..
بو فواز : وين بتروحون ..؟
مؤيد : الراشد ..
بو فواز : طيب مو مشكله ..
بو بدر : بس بشرط ..
مؤيد : سم يا عمي ...
بو بدر : سم الله عدوك.. خذو أخواتكم معكم ...
مؤيد : ولآ يهمك ....
بو فواز : تقدر تروح ...
مؤيد : طيب ..
.. ورآح ....
عمر : هآآه محد فيهم شآتك ..
مؤيد :لآ والله ياوجه النحس ..وافقو بس بشرط..
طلال : بعد شروط .. أتحفنا طيب .
مؤيد : يقولون تاخذون أخوآتكم معكم ...
عمر : مو مشكله ... نآخذهم ..
فهد : أففف مآلي خلقهم .. فجير وميساء..
لآفي : وش عليك منهم ... عادي بننفصل هم بلحالهم وحنا بلحالنا ..
فهد : آيه زين ..
عمر : آنآ بقوم أقول لـأخوآتي..
الشباب : أوك ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
عــند آلبنــــآآآت...
كآنو يسولفون ..
رنآ : آنآ والله مره صار لي موقف .. وقف قلبي..
عهد : وش ..
رنا : كنت مع اخواني في الفيصليه..وكنا قريب بنطلع .. فجأه ماشفتهم قلت يمكن طلعو... طلعت مآشففت أحد .. شوي ويجي واحد .. ويفتح شباك السياره ويقول .. تعالي جنبي .. وقف قلبي ..
وعد : بالاخير وين طلعو أخوانك..
رنا : باقي بالمجمع بس ما انتبهت...
ريم : من زود الحول ..
رنا : لآ يكـثـــ.... "" قاطعها صوت رنين جوآلها ..""
ريم : ردي منو المتصل ..
رنا : عمر ..
وعد : جبنا طاري اخوانك اتصل العله ...
"" طنشتها رنا وردت """
رنا : ألووو عموري..
عمر : هلآ رنو ..
رنا : آمر بغيت شي..
عمر : أيه جهزو نفسكم بنروح الراشد..
رنا : طيب ..
عمر : باي..
رنا : مع السلامه ...
..... "" اول ما قفلت منه """
وعد : وش يبي وجه النحس..؟
رنا : نحس بعينك ..بنروح الراشد قومو البسو ...
ريم : وناسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسه ...
رنا :وفري الفرح لبعدين قومي البسي قبل يسحبون علينا ..
ريم : طيب ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
في السيآره .. كآن إلي يسوق بدر .. وإلي بجنبه لآفي ...
مآكآن آحد يتكلم .. قطع صمتهم صوت وعد ...
وعد : هيه انتم طفش..
لآفي : وش نسوي لك يعني ..؟
وعد : شغلو المسجل ..
لآفي: وش تبين تسمعين .. أم كلثوم ..؟
وعد : نعم ؟
لآفي : أظن هذآ ذوقك ..
بدر : هههههه ... من جد .. وشغل المسجل ع اغنية ياحب .. راشد...
وعد : وع .. اشوف ذوقك انت ويآه .. بالله هذا ذوق مشغلين لي هذا ..
سارا : ليه ؟ والله الاغنيه حلوه ...
بدر: أيه هذي منسمه .. مآعليك منها ..
وعد : منسم انت .. مالت عليك .. مخرف ...
... سحب عليها ومآ رد ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

في المججمع.....
آنقسسمو .. آلبنآت مع بعض .. وآلعيآل مع بعضض..
..... عند العيآل ....
.. كآنو كل وآحد فيهم مسسوي مطوع ومآ يطآلع في البنآت إلي بالمجمع...
.. ألا طلآل ..ولآفي ... لأنهم جريئين شوي .. وهم مآخذين السالفه هبآل .
طلال : طآلع لآفيوه هذي ... عبآيتهآ كأنهآ حفآظظظه ...!
لآفي : وينهآ؟
طلال : شششوف ع يمينك .. بسرعه قبل تروح ..
لآفي : ههههههههههههههههههه .... مدري وش تحس فيه ...
عمر : هههههههههههههههههههههههه ... محد سلم منكم أنت وياه...
.... شآفو بنت لآبسه عبآية رآس ومغطيه وجهها بالطرحه ...
لآفي : طلييييييل هذي كيسسس زبآآآآآآآآآله ..
طلال : هههههههههههههههههههههههههههه .... هههههههههههههههههه..
بدر : ههههههههههههههه .. قليلين أدب .. خلاص لا تطالعون في بنات العالم ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
عـــــند آلبنآآآت ..
عهد: بنآآآآآآآت شوفو هذآ يهبل ...
ريم : وش عآجبك فيه ؟
وعد : لون تيشيرته ؟
رنا : ولآ جنزه الطآيح ..؟
عهد : كش عليكم ... لآ شعره..
فجر : شكل ملابسه مخرب عليه..
عهد : طيرووو زين ...
..... بعدهآ تعششو وطلعو ......
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
اليــــــــوم إلي بعدهـ..
قآمو البنآت ونزلو يفطرون ...
ريم : وعد وش بتطلبين ؟
وعد : أممممممم.. كروسان بالشوكولاته ..وانتي وش بتطلبين ؟
ريم : مثلك .. كورسان شوكولاته .. وحليب ...
رنا: بنات وين نروح اليوم ؟
فجر : مدري ..
ريم : شرايكم نقول لهم يستأجرون لنا شاليه .. ونترك الاوتيل ..
ميساء : جد .. احس الاوتيل طفش...
عهد : مو مشكله ...
...... وصلت الطلبآت وأفطرو ....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
في سويت العيال ...كآنو نآيمين ... لأنهم أمسس سهرانين ...
جآ عندهم بو بدر ...وبو فواز ..
بو بدر : يآآآعيآآآآآل...يلآ أصصصحووو...
بدر : يبه .. تو بدري .. خلينا ننام بعد شوي ..
بو فواز : لآ مآفي ... ع شان ماتسهرون مره ثانيه ..
بو بدر : يلآ يآ مؤيد ..فيصل .. عمر ... طلال ... لآفي وفهد وريان...قومو...
عمر : آآآخ يبه عمي ... خلونا شوي بس ...
بو بدر : ولآ ثآنيه .. يلآ قومو ...
طلال : طيب روحو أنتو وبننزل لكم حنا ...
بو فواز : حنا بنززل بس ياويلكم ان رجعتو تنامون ...
مؤيد : لآ يبه لآ تشيل هم بنقوم ...
... طلعو بو فواز وبو بدر ...
ريآن : أبي أرجع انام .. للحين نعسان ...
بدر : لآ يآ بو الشباب .. قوم ازين لآ يجون لك بدبابات وقنابل ..
ريآن : آآخ بس .. نقوم امرنا لله ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
عــند آلبنآآت ...
رنآ : بنآت شوفو هذا ابوي وعمي جايين .. قومو نقول لهم عن الشاليه قبل يجون السنافر ...
ريم :: هههههه الله يرجك .. هذول عواميد مو سنافر ..
وعد : ههههههه .. من جد .. بس يلا نقوم ..
البنآت : آووك....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
رآحو البنات عند بو بدر وبو فواز ...
ريم : أحم .. يبه ...
بو بدر : آمري ..
ريم : مآيآمر عليك ظالم .. ودنا نترك الأوتيل ونستأجر شآليه...
بو فواز : أي والله يآخوي ... صدقو ...
بو بدر : مو مشكله نقول لأخوانكم ونشوف ...
ريم : طيب ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
أستأجرو شآآليه ع البحر .. مره كبيره ... فيه ملعب كورة ..وملعب تنس. ومسابح ... وفي وسط الشاليه ... نافوره .. وفيلا للبنات والحريم .. وفيلا للعيال والرجال ...( الشياب ) ......
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
عند العيآآآل ....
طلال : عيال وش رايكم نقوم نلعب كوره ..؟
عمر : والله من جد ... بدور وش رايك ؟
بدر : مو مشكله .. ريآن تعال بنقوم نلعب كوره...
ريان : آآوك ...
مؤيد : وانا ؟
فيصل : هههههه آنت برى القآئمه...
طلال : مؤيد يسرح وتجي الكوره براسسه ...
لآفي : ههههههههه وتصحيه من افكآره ... آآخخخ بس أتتخيل شكلك..
فهد : هههههههه ... والله بينصدم كذآ مسكين ...
مؤيد : مآ أقول ألا مآلت عليكم .. مهبل ....
طلال : ههههه قومو بس ...
العيال : اوك ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
عند البنآآآت...كلهم يسولفون بس ميساء طالعه ع البلكونه ...
وعد : بقوول لكم سالفه عن اخوي طلال مع عهيده..
ريم: وش؟
وعد : والله قال لها بسوي لك تسريحه ... وخذها للمطبخ .. وشغل خلاط الكيك وحطه بشعرها ... حسبت شعرها خلص ...
رنا : هههههههههههههههههههههه .. تعالي عهد اشوف شعرك ...
ريم : ههههههههههههه..
فجر : ههههههههههههههههههههههه والله مو سهل طليل ...
عهد : ههههه والله نتف لي شعري ...
......: بنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت..
ريم : بسسسسسسسسسسسسم الله ....
رنا : بسم الله عليك ميساء .. وش فيك ؟
فجر : سلامات ؟
ميساء: هههه مافيني شي .. بس تعالو ننزل العيال بيلعبون كوره ...
ريم : أيووووه فللله .. قومو ننزل ..
البنات : آوك ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
فـــي الملعب ...
انقسسمو فرقين ...
( عمر ... لآفي ... طلال.. فيصل.) بفريق ...
( مؤيد ... فهد...ريآن ... بدر..) بفريق ....
.. آول مآوصصلو البنات ....
عمر : بنآآآت شوفو كل وحده فيكم مين بتشجع ...
ريم : أمممممم ... بشجع عموري ...
عهد : اممممم .. وانا طلول ...
رنا : امممم ... بدور ...
سارا : ريان اكييييد ...
ريان : يآآبعد قلبي أنتي ...
سارا : هههه فديتك ...
وعد : اممممم ... مابششجع اخواني ... بشجع لآفيوه ...
فجر : أممم وعدوه سرقه .. خلاص انا بشجع مؤيد .. ...
عمر : لآلآلآع فجر تكفين .. خليك معنا ..
فجر : هههه اوك .. خلاص عمر ...
مؤيد : وانا ؟
عهد : ريم أنتي تشجعين مؤيد ..
ريم : مو مشكله ...خلاص ..
عمر: وش هالسرقه ..رويم مو قلتي بتشجعين فريقي؟
ريم: جات بدالي فجر..
عمر: ايه يكون احسن..
ميساء : بشجع فهد ....
فهد : لبى قلبك ....
.. إلي يشجعون فريق عمر .. (... فجر .. عهد ... وعد ...)
فريق مؤيد ..( ريم ... ميساء... رنا ... سارا ...)
...................... اول مآبدو لعب ......
ريآن طيح عمر ... ع ظهره ...
فجر فزت ... : يوه عمممر ....
.. عمر تألم .. بس مآحب يبين لها ... وأبتسم ......
..... بالاخير .. فآز فريق بدر .....
ريم ورنا وميساء وسارا : خسرآآنين خسسسرآنين .. خسسرآنين ...
فجر : مالت ...عليكم...
وعد : طيرووووو زين ....
طلال : وش فيكم انتم .. للهدرجه مندمجين ... عادي ترى...
عمر : اي والله من جد ...
ريم : بنات تعالو للفيلا ... عندي فكره ألمعيه هع ...
البنات : أوك ...
... راحو للفيلا .....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

عــــــــــند البنآآت ...
رنآ : ريم وش عندك ..؟
عهد : آيوه آنآ مره متحمسه ...
ريم : قرربو ....
... رآحو عندهآ ....قآلت لهم خطتهآ ...
وعد : خططططيره يآآبنت والله آنك طالعه علي....
فجر : وآآآآآآآآآو .. هههههـ آتخيل آشكآلهم ...
ميساء : فلله .. متى ننفذ ؟
ريم : تعآلو الاغرآض معي ...
البنآت : آوكـ ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
عــــند العيآآآآل .... كآنو جآلسين عند النآفوره الكبيره ...
بدر : ريآنوه وش تحس بس ...
ريآن تنهد : آحس برومآنسيه ...
لآفي من ورآآه : هههههههـ عيآآآل آحلقو ريآآنوه يحب ...
عمر : آووووووووووووهـ والله وكبرنآآآآ ...
فهد : هههههـ يآعيني ...
مؤيد : يآحركتآآت ...
طلال بأبتسآمة سخريه ( طبعآ هو يكره ريآن) : ومن هذي المقروده ؟
ريآن .. ( وهو يبآدل طلال نفس الشعور ) : وآنت وش حآرق رزقـ... قآطعته آصوات البنآآت جآيين ..
ريم : عيآآل كل وآآحد فيكم يغمض عيونه عندنآ لكم مفآجئه ..
عمر : الله يستر من مفآجئآتك ..
ريم : آآفآآآ .. يلآ بس غمضو عيونكم ..
.... غمضو العيآل عيونهم ....
....ريم أشرت للبنآت بمعنى (go).......
رآحت فجر ورى لافي .. وعهد ورى طلال .. وميساء ورى فهد . وريم ورى عمر .. ووعد ورى مؤيد ... ورنا ورى بدر ... وسسآرآ ورى ريآن ..
..وبحركه سريعه حطوا لأبر في بآلونآت المويه ...
عمر شششهق : وججججججججع وجع انا قلت مآورآك غير الغثآ..
ريم : هههههههههـ آفآآآآ بسسس آفآآ يآآخوي والله مآهقيتهآ منك .
لآفي : آآآح فجييييييييييير بآآآآرد عمى بعيونكم ....
بدر : جعلللللللكم بالمآآآآآحي ... آآآخخخخخخ ...
طلال : آآآآآآآآآآآآيييييييييييييييييييييييي ... بآآرد يآ مهبل ... صصصعآيده وربي ...
فهد : عمممممممممممممى ... هذي آكيد فكرة رويم الالمعيه .ميسسساء وجع..جعلك يتلمعين .. <<<<خخخخ بغض النظر عن الدعوه ..
ميساء : ههههههـ بسم الله عليك حبيبي ...
ريآن : سسسسسسسسوير وعممممى ...مجنووونه وربي ...
سآرآ : هههههههـ يآعممري عليكـ
بدر : آقول عيآل تعآلو نغير ملابسنآ ...
العيآل : آوكـ ...
لآفي وهو رآيح : مردوووده يآسحآلي ....
وعد بصوت عآلي : رحمنآكم يآتمآسسسيح ههههههههههآآآآي....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
عـند العــــــــيآآآآل ....
ريآن : والله آنآ آوريهآ سويرآ..
بدر : هههـ وشش بتسوي لهآ ؟
ريآن : بأكوفنهآ ..
بدر بخآطره: " والله ي ريآن آن لمستهآ قطعت إيدك "ثم قآل : لآ لآ ي ريآآن عآآدي كآن مزح .. لآتآخذ كل شي جد ..
ريآن : هههـ آصصلآ مآ آقدر آسوي لهآ شي ..
.. بدر آكتفى بأبتسآآآمه ...
فهد : وآنآ آقول ميسآء هي العآقله والدلوعه ..
لآفي : طلعت وحششش ههههههههههههأإأإأإي..
عمر : هههههههههههـ .. هذي آفكآآر رويم ..
مؤيد بخآطره " عسل ع قلبي دآمهآ فكرتهآ ..."
لآفي : لآ آنآ من سمعتهآ تقول فكرهـ آلمعيه قلت آكيد في ورآهآ بلوهـ..
فهد : آقول آعقلو عن آختي..
طلال : لآ آحلف عآد .. مو كأنك 24 ساعه تحش في آخوآآتي ..
........... فهد تفشل وسسسكت ............
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
عــــــند آلبنآآآت ...
فجر : بنآت نقوم عند البحر ؟
رنآ : آيوه آنآ معكـ ... آنتو آ وش رآيكم ؟
وعد : مو مشكله
ريم : يـلآ ..
ميساء: آوكـــــ...
.... وقآمو يلبسون عبآيآتهم ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
عــــــند العيآآل ...
ريآن : عيآل آسمعوآ بقول لكم سالفه من آيآم متوسط ..
عمر : قــول ..
ريآن : والله كنت آنآ وقروبي مآصعدنآ بسرعه بعد الفسحه .. والمعلمين
جآيين يصعدونآ .. مآحسيت ألا وآحد شآد شعري .. كنت بقول يآ حـــمآر ..
بس يوم شفته وجهه قلت ..يآحـــ.. ومآ كملت .. طلع مدرس عربي ..
قال :لآلآلآ ي ريآن وش بتقول ؟
قلت : آحم بقول يآحلو ...
قال : والله وتصرف بعد .. أقول روح فصلكـ بس ..
بدر :هههههههـ زين مآ كملت الكلمه ريآنوهـ
ريآن : أيه ولآ كآن رحت فيهآ.
لآفي : هههههههـ أيه لو كلمتها كان ماشد شعرك بس الا قطعه بإيده..
ريآن : يخسى ويعقب ...
فهد : الظآهر مسوي ميآنه آستآذكـ..
فيصل : ههههههـ ع بآله يمون ..
ريآن : أيه بالضبط ميآنه هع ..
.....بس طلال إلي كآن يطآلع بصمت .. مآيحب ريآن يكرهه للجنون ...
عمر : بدر عندك شآحن ؟
بدر : شآحني خرب .. أمي عندهآ روح ..
عمر : طيب ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
عـــند البنآآت وآقفين ينتظرون فجر .. هي جالسه تدور جزمتهآ...
ريم : أوووووف فجيير أخلصصي...
وعد : بسرعه ترى طفشنآ..
رنا : يلا عآد فجر..
فجر : أفف روحوآ خلآص وآنآ آلحقكم ...
النبآت : آوووكـ ...<<< مآصدقو خبر ...
..رآحو . وفجر للحين تحوس ع شآن جزمتهآ ..
جآ صوت من ورآهآ : فجر وش تدورين ؟
فجر : آدور جزمتي ..
عمر : آسآعدكـ ؟
فجر : آيوه ..
عمر : كيف شكل جزمتك ؟
فجر أشرت ع جزمه وهي جزمة أختهآ : مثل هذي ...
عمر : آوكـ يلآ ..
.... وجلس يدور معها ....
فجر : عمر لقيته خلاص ...
عمر : آهآ .... وصآر وآقف يطآلعهآ .....
فجر : فيك شي عمر ؟

عمر : آممممممم شوفي لو آجي وآقولكـ.."
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
عــند البنآآآت ... يسولفون ويلعبون بالتراب والمويه بس فجر مو معهم آبــــــــــد
"هذآ آخر شي توقعته.. آخر شي توقعته ... معقوله آنآ مآحسيت فيه طول هالفترهـ ..... "
ريم : فجييييييييييييييييير ...
فجر بهدوء :هآه .. ريم فقعتي طبلة آذني ..
وعد :لآ وتتكلم بهدوء .. آكيد فيهآ شي..
رنآ : بسم الله عليك فجر وش فيك ؟
ميساء: والله فجور مو من عوآيدكـ...
عهد : سلآمآت فجر ؟
فجر : لآمآفيني شي ..بس نعسآنه ..
ميسآء : آهآآ . آنآ بعد نعسآنه .. نقوم ننآم ؟
فجر : آيوه ..
ريم : آوكـ بنآت نقوم كلنا..
البنآت : آوك ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند العيال ..رآح عندهم عمر ..
بدر : هآه عمر خذت الشاحن من أمي ؟
عمر : شآحن ..!!! ... أي شآحن .. وش شآحنهـ ؟
لآفي : بسم الله عليك .. توك يوم قمت رآيح تجيب الشاحن ..
فهد : يوه .. وش صآر لعقلك عمر ..
طلال : ليكون بس صدمت في طوفه ؟
عمر بخآطره : " لو تدرون وش فيني .. كآن لآفي وفهد صآفقوني "
ريآن : لآ مروح عممر ..
عمر : هآآه ..
بدر : هوى يطيرك .. تعآل آجلس بس ...
عمر : آوكـ...
....... جلس معهم وهو مو لمهم آبد........
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
رآحو البنآت عند أمهآتهم ...
أم بدر : زين شفنآكم بس..
رنا :حقك علينا يمه ..
ام فواز : آقول بس قومو تجهزوآ بكرى الفجر حنآ رآجعيين الريآض..
عهد : إن شآء الله ..
وعد : وحشتني وربي ...
ريم : آشتقت لهوآهآ ..
أم ريآن : كآفي رومنسيآت .. يلآ حبيبآتي قومو جهزو آغررآضكم .
رنآ : إن شآء الله يآخاله ..
ريم : من عيوني ..
أم ريآن : الله يرضى عليك يآرنآ ..تسلم عيونكـ يآ ريم...
....... قآمو البنآت يجهزون آغرآآضهم.........
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ
ميساء : والله بنفقد هالجمعه..
فجر : مره أنبسطنآ ..
وعد : لآ نفقدهآ ولا شي . ناسيين ان حنا كل أسبوع نجتمع مع بعض...
عهد : آيوه صح وهذا غير طلعآتنآ مع بعض ...
ريم : آيه .. يلا بس مو بآقي غير دموع مع خششكم ..
رنآ :هههههههـ بس مرره انبسطنا والله..
ميسآء: بقوووه ...
..... وجلسو يرتبون أغرآضهم ثم نآمو .....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
اليــــــوم إلــــــــــــي بعــــــــــــــــــــــــــدهـ...
ع السساعه (7) طلعو ... ريم مع عمر ..ومعهم فيصل ...<<<بدر حلف مآيآخذه بدل مآ طلع له قرون ... بدر ومعه رنآ ... ريآن معه أمه وسارا .. وعد مع مؤيد .. وعهد مع طلال .. فجر مع لآفي .. وميساء مع فهد ...
بو فواز معه ام فواز ...
بو بدر معه ام بدر ...
بو فهد معا ه ام فهد ....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
وصلو ع الساعه 9 ونص .. كآن الكل مرهق وده ينآم .. فجر مآنآمت تفكر بكلآم عمر ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عهد
~{..عُضضوَةْ..}~



عدد المساهمات : 10
نقًآآطيٌ : 12
السٌّمعَة : 0

روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي   روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي Emptyالأربعاء يناير 11, 2012 6:49 am

بعد مآ جو من الشرقيه .. مآفي شي مهم يذكر .. كل شي روتيني ..مدرسه أكـل نوم ... مذآكره ..
.......... بيت بو فوآز ........
عهد : وعوده والله طفش .. من بعد الشرقيه كل شي روتيني .. حامت كبدي..
وعد : والله وانا أخيتكـ حالي من حآلكـ ..
طلال : آقول ورى مآتجمعون بنآت عمي ببيتنآ <<<< يبي يشوف رنآ...
عهد : أي والله عهودهـ .. بنات عمي بو بدر وبنات عمتي أم فهد ..
طـلآل : مؤيد نقول للعيال بعد .. من زمان ماتقابلنا ...
مؤيد : آيوه وآنا آقول لعيآل عمي مشاري يكلمون ريان ...
طلآل : طيب مو مشكله..
وعد : أنا بكلم البنات وانتي جهزي المجلس ..
عهد : آوكـــــــ ....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ريم ع اللاب ورنآ تقرأ روآيه بجوآلهآ ...
ريم : رنووو آسسمعي ...
رنآ : وش ؟
ريم : في منديل يطير ليه ؟
رنا : طيرته الهوى هع..
ريم : لآ يادلخه..
رنا : أجل؟
ريم : ذبانه متحجبه...
رنا: هههههههههههههـ... خطــ..." قاطعها صوت جوآل ريم "
ريم : هذي وعد ...
رنا : من زمان عنها..
ريم : خل آرد ..
وعد : هلآ رويم ...
ريم : هلا وعدوهـ..
وعد : كيفكـ ؟
ريم : عال العال ...كيفكـ إنتي ؟
وعد : تمــام...
ريم : دووم ...
وعد : يدوم غاليكـ...المهم ...
ريم : وش ؟
وعــــد : تعالو بيتنا..
ريم : متى ؟
وعد: بعد المغرب...
ريم : وش عندكـ ..؟
وعد : ولآ شي .. بس وحشتونا والله من أيام الشرقيه ماتقابلنا..
ريم: بعدي والله ... خلاص أقول لرنا ونجيكم إن شاء الله..
وعد : آوكـ ع خير .. باي..
ريم : مع السلامه..
... وقفلت منها .....
رنا : وش فيها وعد ؟
ريم : تقول تبي نجي بيتهم بعد المغرب ..
رنا : أها..
ريم: بتروحين ؟
رنا: أيوهـ..
ريم : آوكـ.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
بيــــــت العمه أم فـــواز...
فجر : أقول مياسه ماوحشوكـ بنات أخوالي ..
ميساء : ألا والله مررررآآآ..
فجر : من أيــام الشــ... قاطعها الجوال...
فجر : الطيب عند ذكرهـ... هذي وعد..
ميساء : طيب ردي..
فجر "ردت " : هلا والله..
وعد : هلآ وغلآ..
فجر : كيفكـ..وحشتونا والله..
وعد : تمام .. إنتي أكثر...
فجر: دوووم..
وعد : دام عزكـ..المهم .. اليوم بعد المغرب تعالو بيتنا إنتي ومياسه.
فجر : ليه وش عندكم.؟
وعد : بس وحشتونا قلنا نجتمع .. والعيال بعد قالو بيجتمعون..
فجر : آها ..وبخاطرها " يعني بشوف عمر .. بس ياربي أستحي "
وعد : فجير وين رحتي ؟
فجر : هاه لا معك..
وعد: جايين ولا لا..؟
فجر : جايين جايين ...
وعد : آوكـ نلتقي .. باي..
فجر : باي ...
..وقفلت....
ميساء: وش فيها ؟
فجر : يقولون يبونا نجي عندهم ..
ميساء : أها..
*******************
عـــند عمر وبدر وفيصل ...
كانو جالسين بالمجلس يلعبون ورق...
عمر: ههآهآهآهآي ... فزت عليكم..
فيصل : والله حنا الغلطانين لعبنا مع غشاش..
بدر : صح لسانك فصول ...
عمر : مدري ليه الناس يزعلون من كلمة الحق ..
بدر : لآ يــكـثـ.... <<< قاطعه جوال عمر..
عمر : هذا مؤيد " ورد " : هلآ وغلا..
مؤيد :هلآبكـ زود .. كيفكم؟
عمر: عال العال .. آنتم كيفكم وكيف الأهل ؟
مؤيد : تمام ... أقول عمر بعد المغرب تعالو عندنا البيت..أنت واخوانك..
عمر : وش عندكم؟
مؤيد : ولآ شي .. بس وحشتونا قلنا نجتمع ..
عمر : آوكـ ع خير ..
مؤيد : كلمو ريآن علموه ...
عمر : إن شاء الله..
مؤيد : باي ..
عمر : مع السلامه..
...وقفل ....
بدر : وش عنده مؤيد ؟
عمر : يقول وحشناهم ..والليله بنجتمع حنا العيال بيت عمي...
بدر : أها.
****************
بيت أم فهد .. عند فهد ولآفي ..
فهد كان يقرأ كتاب..
أما لآفي داخل جو وحاط سماعة الايبود بأذنه ويرقص ويهز خصر ..
فهد بصوت عالي : لآفيووووووووووووووووهـ .. لآفيــوووووووووهـ...
لآفي وشال السماعه : هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ...
فهد : هوى يطيركـ .... جوالكـ شوفه يرن..
لآفي :" هذآ طلال ": هلا والله طلول ...
طلال :هلآ بكـ زوووود...
لآفي : كيفكـ...؟
طلال :تمام .. كيفكـ إنت ؟
لآفي : تمام ..
طلال : لآفيوه تعال انت وفهاد اليوم بعد المغرب بيتنا..
لآفي : ليه ؟
طلال : بس وحشتونا ...
لآفي : وأحلى يلي صار يشتاق . ههههههآآآآآي...
طلال : هههههـ منت فآلح ألا بالمسخره ..
لآفي: والله طالع عليكـ ...
طلال: بسم الله علي منكـ بس .. يلا بس نتقابل بعد المغرب ..
لافي : على خير ..باي..
طلال : باي...
فهد : وش به طليل ؟
لآفي علمه عن الجمعه ...
فهد : على خير ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
بــعد المغررب ... أجتمع الكل بيت بو فواز .. العيال بمجلس الرجال والبنات بمجلس مخصص لهم داخل البيت ...
ريم : أقول وعد قومي جيبي قارورة البراد الزرقاء..
رنا : يه .. وش بتسوين فيها ؟
ريم :بسوي بروفا سنعه..
فجر : لباكـ يآبنت ... يلا وعد قومي..
وعد : وربي عليكـ أفكار شششي ...
ميساء : يلا بس وعد قومي جيبي القاروره ...
وعد : آوكـ .. وقامت...
..... شوي وجات وعد ومعاها القاروره ...
جلست ريم تطق وتغني " أطالع جمالك لراشد الماجد"
والبنات يصفقون ويردون معاها وفجر قامت ترقص ع الطاوله ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
عــــند العـــيال ..
كانو يشوفون المباراه ...
لآفي : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ يوووهـ هدف..
بدر : هووو هووو هووو هووووو ... موتو حره..
عمر: عادي شوي ونسجل هدف حنا بعــ.. " قاطعه جواله"انا قايم برا أبكلم.
العيال :آوكـ...
..............................................
عــــند عممر ...كان يتمشى بالحديقه ويكلم بالجوال
عمر : هلآ والله خويلد..
خالد : هلابكـ زوووود... كيفك؟
عمر: بخير والحمد لله .. آنت كيفك؟
خالد : تمام...
عمر : دووم..
خالد : دآم عزكـ .. ايه وش جديدك يالقاطع...
عمر : هههههـ لآ جديد .. وبعدين ماني قاطع والله ...
خالد: لآ تسأل ولآ تتصل وينك أنت..
عمر : والله إلي مايسأل عني ما أسأل عنه..
خالد : أفاااا ... وانا أقول خويي .. والله كان زواج أخوي بالفتره الاخيره أنشغلت...
عمر : ههههـ أمزح .. وش فيكـ أنفجعت .. والله أنك أكثر وآحد أعزه من أخوياي..
خالد : تسلم والله..
عمر : الله يسلمــ" شششاف شي ونسى خالد ومن جابوه وصار يتأمل بس .. خلاص بيجن هو لآزم يسوي إلي في باله مايقدر يصبر .."
خالد : آلووووهـ عمير .. سلامات وش صار لكـ...
... عمر لآ رد .. قفل خالد منه ....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
بــــعد أسسسسبوع....
بيـــت بو بــــدر ...
عمر نازل من الدرج يررركض...
ام بدر : يوه بسم الله عليك يمه وش فيك؟
بو بدر : عسى ماشر ..
عمر : ماشر ماشر .. يبه يمه بكلمكم بموضوع..
أم بدر : آمر ...
عمر : مايامر عليك ظالم .. أمم يمه ...
أم بدر : وش ؟
عمر : أبي أخطب...
بدر: المسجد قريب روح..
عمر : بدير بلا سخافه محد كلمكـ.. أيه يمه وش قلتي ..
ام بدر : ومن تبي ..
عمر : فجر بنت عمتي ...
بو بدر : مايصير نخطب لك قبل بدر ..
بدر : لآيبه ... أنا بعد ناوي أتزوج..
أم بدر: والله وهذي الساعه المباركه .. في وحده ببالك ؟
بدر : أيه يمه ... ساره صديقة رنا اختي ...
بو بدر :وليه ماتخطب من بنات عمك ؟
بدر : يبه بنات عمي مثل أخواتي .. انا أرتحت لساره وعجبتني وأبيها..
بو بدر : إلي يريحكـ ....
عمر: وأنا يممممه وش قلتي ؟
أم بدر : قلت تبي فجر ؟
عمر :ايه ..
أم بدر : خلآص ....مو مشكله أكلم عمتك..
بدر : يمه عاد مو تطولين .. بكرى كلميهم ..
عمر: أيه يمه لآ تطولين ترى مافييني صبر انا..
بدر : ولآانا .. لو تقدرين اليوم كلميهم..
أم بدر : يه .. مهم طايرين البنات ...
عمر : يطيرون يمه يطيرون أستعجلي أنتي ...
ريم داخله عرض : منوووو الي بيطيرون خل أطير معهم...
رنا: وش قاعدين تقولون وأي بنات إلي بيطيرون؟
بدر : من متى موجودات انتم ؟
رنا : من " يه مهم طايرين البنات "
أم بدر : أخوانك بيخطبون ..
ريم : ججججد .. خلاص أنا إلي بأختار..
عمر : لآ والله .. بتجيبين لنا مطفوقات مثلك...حنا أختبرنا...
رنا: ومن أخترتوا؟
بدر : أحم أنا أبي ساره
رنا: صصصديقتي ؟
بدر : أييه .. أفرحي ...
رنا : وناسسسسسسسه <<<وتغني " يامعيريس عين الله تراكـ"..
ريم : وأنت عمير من تبي ..
عمر : أبي فجر ...
ريم :كلولوولولولولولوش ... يمه متى بتخطبين لهم؟
أم بدر : بكرى أكلم عمتك وأم ساره..
ريم : أجل اليوم لآزم نسوي طق وفله..
بدر : إنتي متى جا يوم وماسويتي طق وفله..
ريم :أيه طبعا انا فلاويه..
أم بدر : أصبري بعد مايردون علينا سوي طق وفله ولو تبين دي جي ..
ريم :ولآ يهمكـ كل يوم بعد..
أم بدر : مطفوقه هالبنت..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
اليــــــــــــوم إلي بـــعدهـ...
بيـــــــــــت العــــمهـ أم فهد...كآنو جالسين ع الغدى ... ورن التلفون..
فهد : فجير قومي ردي ع التلفون...
فجر : خلي ميساء تقوم...
لآفي : ميساء قومي ...
ميساء : لآ خلي فجر ..
فجر : أوووووف الواحد مايعرف ياكل ...
لآفي: لآحقه ع العلف قومي بس ....
فجر: طيب " وقامت"
....................
فجر : ألو مرحبا..
أم بدر : هلا والله بنيتي فجر..
فجر : هلا يا خاله .. وش أخباركم؟
أم بدر: تمام حبيبتي أنتم كيفكم؟
فجر: تمام الحمد لله ..
أم بدر : أمك موجوده؟
فجر: أيه موجوده ثوآني ألحين أناديها..
أم بدر: طيب...
...................
فجر : يمه خالتي أم بدر تبغآآكـ..
أم فهد : يلا جيت ..." وقامت للتفلون ""
... فجر رجعت ع الطاوله تاكل ....
أم فهد : هلآ والله بأخيتي أم بدر
أم بدر : هلا بك ززوود .. وش أخبارك..
أم فهد : تمام والله.. إنتي كيفك؟
أم بدر : بخير ... شوفي يا ام فهد انا بدخل في الموضوع.
أم فهد : تفضلي..
أم بدر: والله أنا طالبه القرب منكم وأبي بنتك فجر لولدي عمر ..
أم فهد : والله هذي الساعه المباركه وعمر ألف وحدع تتمناه وانا عن نفسي موافقه لكن آخذ رآي أبوها ورآي البنت ونرد عليكم.. " فجر من سمعت طاري عمر تغيرت ألوانها"
أم بدر : ع خير .. ومتى راح تردون علينا؟
أم فهد : بعد أسبوع إن شاء الله..
أم بدر: أجل يلا أخليك مع السلامه.
أم فهد : مع السلامه..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بيــــــت بو بــدر ...
عمر: هآآآه يمممممممممآآه وش قآلت...
أم بدر: بسم الله .. وش قالت يعني .. أكيد بتاخذ رآي البنت وراي أبوها أول...
عمر :ومتى بيردون ؟
أم بدر :بعد أسبوع..
عمر شهق : وآآآآآآآآجد..
أم بدر : لا مو واجد ...
عمر : أمري لله بأنتظر.
بدر : وأنا يمممممه..
أم بدر : وأنت وش؟
بدر : يمه متى بتكلمين أم ساره؟
أم بدر : بكرى..
بدر: لآلآلآ يممه ألحين حالي حال عمر..
أم بدر : أمري لله .. أبتصل...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بيــــــت بو بــدر ...
عمر: هآآآه يمممممممممآآه وش قآلت...
أم بدر: بسم الله .. وش قالت يعني .. أكيد بتاخذ رآي البنت وراي أبوها أول...
عمر :ومتى بيردون ؟
أم بدر :بعد أسبوع..
عمر شهق : وآآآآآآآآجد..
أم بدر : لا مو واجد ...
عمر : أمري لله بأنتظر.
بدر : وأنا يمممممه..
أم بدر : وأنت وش؟
بدر : يمه متى بتكلمين أم ساره؟
أم بدر : بكرى..
بدر: لآلآلآ يممه ألحين حالي حال عمر..
أم بدر : أمري لله .. أبتصل.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
بـــــيت أم ريــــــــــــــــآن...ريآن وأمه ينآظرون التلفزيون وساره ع اللاب تسولف مع رنا..
رنا : ماتصدقين قد آيش ودي أفرح بزوآج أخوي بدر ..
سارا : ههههـ الله يخليه لكـ..
رنا : آممين ..
*** رن تلفون البيت ***
ريــآن : سوييره قومي ردي ع التلفون ..
سارا : آوووف طيب ..
"وكتبت لرنا" : رنو قايمه آرد ع التلفون.
رنا بخاطرها :" يسسسس هذي أمي" : آوك خذي رآحتك..
... قآمت سارا ترد ع التلفون ..
ساره: آلو هلآ...
أم بدر : هلآ والله...
ساره : هلا ياخاله .. كيفك .. وش آخبآرك؟
أم بدر : تمام .. كيفك إنتي؟
ساره : بخير...
أم بدر : حبيبتي أمك موجوده؟
ساره : أيوه ثوآني أنآديها .." نزلت السماعه " : يمه خالتي أم بدر..
** قآمت آم ريان للتلفون**
آم ريان: هلآ والله..
آم بدر : هلآبك ..كيفك؟
آم ريان: الحمد لله .. كيفكم آنتم؟
آم بدر : تمام .. بخير ... أنا بدخل في الموضوع يا أم ريآن..
آم ريآن: تفضلي..
آم بدر : والله أنا ناويه آخطب لولدي بدر وقلت ماراح آلاقي آحسن من ساره..
أم ريان وهي تناظر بساره :بدر رجال والنعم فيه .. وماراح نلاقي آحسن منه .. نآخذ رآي البنت وآخوها ونرد عليك..
آم بدر : على خير ..فمان الله..
آم ريان : فمان الكريم...
ريان :يمه وش فيها خالتي أم بدر ؟
آم ريان: تبي سارهه لبدر..
ساره : وجع رنووه الحماره ماقالت لي..
ريان: خلينا من رنا وفكري زين واستخيري وبعدين ردي.. "يالله وناسه سوير بتصير واسطه لي لاخطبت رنا"
ساره : إن شاء الله " وصعدت غرفتها ونست المسن "
آم ريآن : يعني أنت موافق؟
ريان : أيه يممه بدر جال والنعم فيه.. ومافي شي يعيبه..""وراح لللآب"
..شآف محادثة رنا وساره "وكتب : ليه ماتقولين لأختي إن آخوك بيخطبها؟
رنا: نعم ؟ من أنت؟
ريان : من تتوقعين ؟ الجني الأزرق مثلآ..
رنا: لا الجني الاخضر...
ريان: ليه هو مخاط؟
رنا: وووع .. آنت ريآن؟.
ريان : لآ ظله ..
رنا : آمر بغيت شي؟
ريان : بغيت آسلم عليك..
رنا: والله ما اشوفك سلمت ..
ريان: السلام عليكم..
رنا: وعليكم السلام...
ريان : كيفك؟
رنا : تمام.. آخبآرك إنت؟
ريان : دوم .. بخير الحمد لله..
رنا : دآم عزكـ..
ريان : ممكن طلب؟
رنا : ممكن..
ريان: ممكن آخذ إيميلك...
رنا: ليه؟
ريان: بقولك سالفه..
رنا: وليه ماتقولها الحين؟
ريان : بس ع أيميلي أحسن..
رنا: لآ والله ي ريان انا ماني من هالنوع .. إن كان عندك شي قوله لي ألحين...
ريآن : أنا عارف إنك مو من هالنوع وماني مشكك بأخلآقــ...
** وتجي سآره وتاخذ اللاب منه **
ريان : سوير عمى جيبي اللاب..
ساره :لآ .. وجع ليه تكلم صديقتي..لآ وميانه بعد أبيها بسالفه..
طلعت أم ريان :سلامات وش فيكم..؟
ساره : لآ يمه ولا شي... ريان تعال معي فوق..
ريان : طيب" آووف الله يستر وش تبي ذي"
... صعدو ساره وريان ...
ريان: وش تبين؟
ساره :وش كنت بتقول لرنا..
ريان : ولا شي..
ساره جلست : ريان تعال جنبي..
ريان : طيب..** وراح جنبها **
ساره : ريان حبيبي .. آنآ آختك .. وماعندك غيري.. علمني لو كنت تحس بشي أتجآه رنا وأنا ماراح آقصصر ..
ريآن : آمممممم.. شوفي تذكرين آول مره جت عندك " وحكا له لما شاف رنا من النافذه"
ساره : تحبها ؟
ريآن : آموووت فيهآ...
ساره : آمممممم يمكن آكون وآسطه بينكم...
ريآن : آيييييه يعني موافقه على بدير..
ساره : بسم الله .. توني ما اخذت يـوم حتى .. وبعدين ببدر آو بدونه آنآ صديقة رنا وقريبه منها وآقدر..
ريآن : ساره فكري زين ترى بدر مآينعآف .. يلا انا الحين طآلع ..
ساره : الله معكك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عهد
~{..عُضضوَةْ..}~



عدد المساهمات : 10
نقًآآطيٌ : 12
السٌّمعَة : 0

روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي   روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي Emptyالأربعاء يناير 11, 2012 6:54 am

[size=18]عـــــند فجر ...
كآنت بغرفتهآ ..رجعت بهآ ذآكرتهآ لمآ كآنو في الشرقيه..
جآ صوت من ورآهآ : فجر وش تدورين ؟
فجر : آدور جزمتي ..
عمر : آسآعدكـ ؟
فجر : آيوه ..
عمر : كيف شكل جزمتك ؟
فجر أشرت ع جزمه وهي جزمة أختهآ : مثل هذي ...
عمر : آوكـ يلآ ..
.... وجلس يدور معها ....
فجر : عمر لقيته خلاص ...
عمر : آهآ .... وصآر وآقف يطآلعهآ .....
فجر : فيك شي عمر ؟

عمر : آممممممم شوفي لو آجي وآقولك إني آحبك وش بتكون ردة فعلك ؟
فجر : هآه .. تحبني؟
عمر : آيه ونآوي آخطبك آول مآ نوصل الريآض...
..... فجر آعطته ظهرها ورآآحت..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
بــ ع ـــد أسسسبوعين...
بيـــــــت أم فـهد..
بو فهد : وين فجر؟
فهد : يبه فجر فوق..
بوفهد : نآدهآ لي...
فهد :لآفيوه نآدهآ...
لآفي : ميساء نآديهآ..
بو فهد : سودآنيين آنتم ؟ كل وآحد يرميها ع الثاني كأني قآيل لكم تخترعون الذره..
ميساء : خلآص أنآ قآيمه..
بوفهد : آيه قومي إنتي آحسن من السودآنيين آخوآنك..
**ميساء ضحكت وصعدت فوق **
فهد : أفآآ يبه ..تفشلنا عند آختنآ ..
لآفي : وتضحكهآ علينا بعد...
بوفهد : آيه مآ تستحون أقول لفهيد يقوم يرميهاعلى لافيوه ولافييوه على ميساء .. بس طلعت آحسن منكم..
** نزلت ميساء مع فجر **
فجر : آمر يبه بغيتني؟
بوفهد : آيه آجلسي...
** فجر جلست**
بو فهد :شوفي يآبنتي .. صآر لنآ آسسبوعين من خطبك ولد خآلك .. وللحين مآرديتي ..وآنآ آعتقد آن المده كآفيه علشآن تفكرين..
فجر : ........." شلون بقول له ياربيييه"
بو فهد : لو قررتي قولي لأمك ..
فجر : " آششوى " إن ششاء الله " وصعدت تروح لأمها "
&&&&&&&
بعد ما صعدت فجر..
فجر : يمه..
آم فهد : هلا ..
فجر : آممممم يمه آنآ قررت بموضوع عمر..
آم فهد: بشري...
فجر : يمه آنآ موآآفقه..
آم فهد : كلولوولوولولوولولوش ... هذي الساعه المبآآركه .. آنآ بروح آبشر زوجة خالك..
** فجر آستحت ومآعلقت..**
&&&&
تحت..
لآفي: الظآهر فجير وآفقت..
فهد : آيه آسمع صوت آمي مسويه عرس..
****
نزلت آم فهد تكلم آم بدر ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
بــــــــــيت بــو بـــدر ....
عمر : يمآآآآآآه .. والله طولو .. متى بيردون ؟
أم بدر : أصبر عآآد البنت لآزم تفكر زين..
ريم : لآ يمه عمر مايقدر على فراق حبيبة القلب..
رنا : ههههههه .. آيه جد بيصير له شي لو يتأخرون آكثر...
عمر : آنكتــ.. ( قآطعه صوت التلفون )
عمر : يمممممه يمكن عممتي..
ريمم : ههههه .. آيه قوم رد ع التلفون يمكن عمتي .. بتعرف من صوتهآ
عمر : زييييييين .. ** وقآم يرد ..**
..
عمر : آلو مرحبآ...
آم فهد : هلآ والله ...
عمر : هلا عمه .. كيفك؟
آم فهد : تمآم الحمد لله .. كيفك آنت ؟
عمر : تمام... مآفيه خبر منآ ولآ منآ؟
آم فهد تبي تلعب بأعصآبه:.. والله مدري وش آقول لك ..مآبيك تزعل وهذآ قسمه ونصيب. لكن نآدي آمكك..
عمر تحطم: إن شآء الله ...يممممممه تعآآليي...
قآمت آم بدر ...
آم بدر : هلا والله..
آم فهد : هلابك زود .. وش آخبآرك..
آم بدر : تمام .. كييفك إنتي والبنآت؟
آم فهد : تمام ... وآبشرك .. ترى فجر وآفقت ...
آم بدر وهي تطآلع عمر : الله يبشرك بالخير .. خلآص آكلم آخوك وآشوف متى يجون الرجال عندكم...
" عمر ضم ريم وقآم ينآقز ويصآرخ"
آم فهد : يوم الربوع
آم بدر : على خير..
آم فهد: مع السلامه..
آم بدر : مع السلآلآمه..
....................

قفلت من آم فهد ورآحت لعمر : لو ندري فجر بتفرحك كذآ خطبنآهآ لك من زمان..
ريم : آخ والله أنه خنقني...
رناا : مبرووك عمووري..
عمر : يبآرك بعمرك .. يمه متى قالت نروح عندهم؟
أم بدر : الاربعآء ...
" ريم قآمت تطق عالطاوله وتغني يآيمه حبيته"
" هنا دخل بدر "
بدر : وش مفرحكم ؟ .. ليكون بس سآره ردت ...
عمر : ههههـ لآ بآآقي.. فجر ردت..
بدر : وسسسآره .. لمتى يعني خلاص خذت آسبوعين..
عمر : آصبر وآنآ آخوك آصصبر فالصبر مفتآح الفرج..
بدر : آيه وش عليك آنت السندريلآ حقتك وآفقت..
عمر تنهد: متى الزوآج؟
أم بدر :ههههه وش فيك مستعجل..
عمر : طبعا الزواج في السنه هذي..
أم بدر : إن شآء الله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
بــــــيت آم ريــــــــــــــــــــــــــــآآآن...
سآره مع آمهآ في المطبخ ..
آم ريآن: ييمه سآره مآقررتي بخصوص موضوعنا..
سآره : هآه .. أي موضوع..
آم ريآن : موضوع بدر...
سآره : هآه .. آلا يمه قررت ..
ام ريآن بأبتسسآمه : بششري..
سآره نزلت رآسها : يمه آنآ موآفقه ...
.آم ريآن ضمت بنتها الوحيده ودمعت عيونها : مبروك حبيبتي مبروك..
سآره : يبآرك بحيآتكك..
آم رييآن : بروح آكلم آم بدر ...
** وطلعت ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
بيـت آم بدر ...
بدر للحين جآلس يكلم آمه علشآن سآره : يمه متى بيردون متى مافيني صبر ..
آم بدر : يه .. بدر الله يهديك كليت قلبي ... وش درآني عنهم وبعدين هذآ زوآآج مو لعبه هي لآزم تفكر زين...
ريم : ههههههههـ يآقلبي عليك يآ آخوي والله سوير جننتك...
بدر : كلي تــرآ... <<<" قآطعه التلفون "
بدر : آقول قومي رديي ع التلفون بس..
ريم : منب قآيمه قم آنت..
بدر : عجآآآزه " وقآم "
آم ريآن : آلو هلآ...
بدر : هلآ ومرحبآ...
آم ريان : موجوده آم بدر ..؟
بدر : آيه .. بس من آقول لهآ ...؟
آم ريآآن : قول لهآ آم ريآن ..
بدر : هآآه .. طيب ..."ويكلم آمه " : يممه آم ريآآن تعآآآلي...
رنا: كلولولولوولولوولوش آكيييد ساره ردت ..
** رآحت آم بدر للتلفون ..**
آم بدر : هلآ والله..
آم ريآن : هلآبك زووود ... وش آخبآرك ..
آم بدر : تمآآم .. وإنتي وش آخبآرك وآنآ آختك؟
آم ريان : نحمد الله ونششكره .. آبشرك سآره موآفقه ...
آم بدر : الله يبشرك بالخير .. والله بدر كلى قلبي ...
آم ريآن : هههه مستعجل..
آم بدر : مره ... متى يجون عندكم الرجال؟
آم ريآن : الخميس ..
آم بدر : على خير..
آم ريآن: مع السلآمه...
آم بدر : مع السسلآمه...
......
بدر : هآآآآآآآآه يمه آكيد وآفقت...
آم بدر : لآ والله ياوليدي تقول مآتفكر بالزوآج..
بدر : يمه توك تقولين متى يجون الرجال .. يعني لو هي مو موافقه يجون يسوون إجرآءآت طلاق مثلا؟
آم بدر :ههههه متآبع المكآلمه ...
ريم : آيه يمه مآبقى شي ويدخل في السسمآعه ..
بدر : ههه آقول طقاقتنا العزيزه .. يلآ دورك ...
** وجلست ريم تطق وتغني والبآقي يصفقون **
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

بـــــع ـــد 3 آسسسآبيع .....
اليوم ملكة عمر وفجر وبدر وسآره ...
صآرت آلملكه في بيت بو بـدر ....
كآنت مرآ كبيرهـ.. ومن ضمن آلحآضرين... ( آم تركي ) ..
وهي آخت آام مؤيد ... ومن شخصيآت روآيتي الجديده ...
( آام تركي ... ( يآسمين ) ... عندهآ بانت وولد... تركي (23 ) يدرس جآآمعه ... آسيل ( 20 ) .. جميله .... لكن فيهآ خبث ... تحب مؤيد ولد خآلتهآ ... لكن مو معطيهآ وجه ... وآكثر شي يكرهه هي ... ولهآ حركآآت نص كم ... وطلعآت مع شششبآب ... آمهآ مآ تهتم .. وآخوهآ تركي يدرسس برآآ .... وتوه رآجع من شهر ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
فـي بيت بو بــدر ...
صوت آلآغآآآني عآلي مرآآآ ....
وآلكـل مبسسوط ..
آلا هـي ...
إلي تطآلع آلكل بطرف عينهآ...
ومو عآجبهآ آحد ...
جآلسه وحآطه رجل ع رجل ..
عهد : آسيل قومي آرقصي معنآ ...
آسيل : شكرآ ... مآبي...
وعد : برآحتهآ ... آصلآ حنآ مآنبي نخرب جونآ بميكروبآآت ..
عهد غصب عنهآ ضحكت : ههههـ ... آوك آمشي وعد...
** رآحو وآسيل تطآلع فيهم بحقد **
وعد : وإنتي ليه تقولين لهآ ؟
عهد : بس شفتهآ جآلسه بلحآلهآ قلت آخليهآ تجي معنآآ ..
وعد : وش تبين فيهآ .. تعرفين علآقتهآ معنآ ومع بنآت عمي ... هذي مو عآجبهآ آحد ... شآيفه نفسهآ مدرري على آيش ... من زود آلجمآل يعني ... كلنآ ملكآت جمآل آلحمد لله بس مآ شفنآ نفسنآ ...
عهد : زين خلينآ منهآ ... تعآلي نروح للبنآآت ..
وعد : زين تعآلي..
** ورآحلو للبنآت **
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
** عـــند سآرهـ ...**
رآحت عندهآ آمهآ ورنآ ...
رنآ : مبروك عليك آخوي ..
سآرهـ آبتسمت : يبآرك بعمرك ...
آم ريآن وعيونهآ تدمع : مبروووك حبيبتي مبروووك ...
سآره ضمت آمهآ : آلله يبآآرك فيك يمه ....
آم ريآن : حبيبتي قومي معي آخذك للمجلس بدر ينتظرك ...
سآرهـ : هآه يمه .. لآلآ مآآبي...
رنآ : ههههه ترى آخوي مآ يعض .. قوممي بس ..
سآره : آخآآف ...
آم ريآن : حبيبتي مآفي شي تخآفين منه ... قومي معي يلآ...
سآرهـ : إن شآء آلله ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
عــند فــــجر .... رآحو عندهآ آمهآ وآختهآ ميسسسآء ...
ميسآء : مبرووووك
فجر : يبآرك بعمرك
آم فهد : مبروك يمه مبروك
فجر : آلله يبآرك فيك يمه..
آم فهد : يلآ يمه قومي للمجلس عمر ينتظرك ...
فجر : طيب ..
ورآحت مع آمهآآآ ....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
عــــند بـــدر وسآآرهـ ...
دخلت سسآره بفسستآنهآ آلسسمآوي .. يوصل لتحت آلركبه .. كت .... وجلست جنبه .. وآمهآ طلعت .. وبقت رنآ...
بدر : نعم ؟
رنآ : وش ؟
بدر : وش تبين؟
رنآ : صديقتي خآيفه بجلس معهآ ...
بدر : وآلله آنآ مآ آعض ... يلآ برآآآآآ..
رنآ : سسآرهـ آطلع ؟
بدر : سوسو قولي آيه....
سآرهـ ضحكت ...
بدر " فديت هآلضحكه " : آطلعي برآ لآ آجرك من شعرك ...
رنآ : هههه يلا جرني من شعري..
بدر وهو يشد شعرهآ : تتحدين يعني ... وهذآني شديت شعرك ....
رنآ : آآآح ... خلآص بطلع ...
بدر ترككهآ : يلآ آوت ...
** طلعت رنآ **
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
عــــند عمر وفــجر.....
عمر : فجوره آرفعي رآسك
فجر رفعت رآسهآ ونزلته ....
عمر : وش فيك قزيتي جزمتي قز .
فجر : هههه ** ورفعت رآسهآ**..
عمر : فديت هآلضضحكه...
فجر : ................
** عمر مسك إيدهآ ... وسحبتهآ بسرعه **
عمر : وش فيك ... ترى مآ آعض ..
فجر : ..............
عمر : هآتي إيدك فجوره ...
فجر : طيب ....** ومسك إيدهآ**
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
نرجع لبدر وسسسسآرهـ ....
بدر : وآخيرآ صرتي حلآلي...
سآرهـ آبتسمت..... نزلت رآسهآ وطآحت خصله من شعرهآ على وجههآ ...
بدر مد إيدهـ ورفع شعرهآ عن وجههآ .. وجآت عينه في عينهآ
قرب منهآ وبآس خدهآ ....
قرب من آذنهآ وهمس لهآ : آحبك ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
عـــــــند آلحــريم .... كآنو يسولفون عن آلزوآج ...
آم فوآز : يآ آم تركي ...
آم تركي : هلآ...
آم فوآز : على طآري آلزوآج ... آنآ ودي آخطب بنتك آسيل لولدي مؤيد .
** ريم في حآلة صمت ... صدمه .. آنهيآر .. مآتقدر تفسر وش شعورهآ*
وعد وعهد طآلعو في بعض بصدمه.
رنآ آخذت آختهآ ورآحت معهآ للغرفه ... ولحقوهآ وعد وعهد ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
فـي آلغرفه ...
وعد : ريم آكيد آمي إلي سوت كذآ من نفسهآ ... مستحيل يكون مؤؤيد..
عهد : آبدآ مستحيل يكون مؤيد ... كآن وآضح من كل حركآته إنه يحبك
ريم مسكت رآسهآ : رآسي بينفجر .
رنآ : وعد عهد وحده منكم تجيب بندول..
وعد : آنآ آلحين رآيحه ...
ريم جلست على آلسرير ...
عهد : آنآ لآزم آكلم آمي بخصوص هـآلموضوع .. آصلآ مآنبي آسيلوه آلسوسه ...
رنآ آشرت لعهد بمعنى آسكتي لآ تزيدين عليهآ ....
** دخلت وعد ومعهآ مويآ وبندول وآعطتهآ ريم **
رنآ : يلآ قوموآ نطلع عشآن محد يشك ...
آلبنآت : آوك..
** وطلعوآ **
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
بـــعد آلحفله في بيت بو فوآز.
مؤيد : ليه يمممممممه ليه تسوين كذآ؟
آم فوآز : مآ آشوف إني سويت شي غلط .. وبنت آختي مآعليهآ كلام.
مؤيد : يمه آنآ مآ آحبهآ ... آكرههآ يمه ليه تدمريني..
آم فوآز : بتآخذهآ غصبن عنك .. آنآ كلمت آمهآ قدآم آلكل ...
مؤيد : لآ وآلله مآرآح آخذهآ ....
... هنآ دخل آبو فوآز ...
آبو فوآز : سلآمآت آصوآتكم وآصله لين سآبع جآر وش فيكم..
مؤيد : يبه آمي خطبت لي آسيلوه..
آبو فوآز : آنت مآ تبيهآ؟
آم فوآز : مو بكيفه ..
بو فوآز : خليني آسمع آلولد يآ مهى .
مؤيد : يبه آنآ مآ آبي هذي .. آبي ريم بنت عمي..
آم فوآز : ريم صغيره ..
مؤيد : صغيره ولا كبيره .. آسيلوه مآرآح آتزوجهآ لو على جثتي..
بو فوآز : مؤيد روح غرفتك وآنآ بتفآهم مع آمك ..
مؤيد : تكفى يبه مآ آبيهآ..
بو فوآز : روح آنت وآنآ آتفآهم معهآ..
مؤيد : إن شآء آلله .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
فكري شتات .. ونظرتي تحكي الجرح
وقلبي حزين .. ومظهري مثل ما كان
فترة .. يعيش الصبر .. بالجمع والطرح
وفترة .. على صدر الورق .. ما له الوان
وآخر بقايا الحرف.. في موجز الشرح
كنّي .. سراب الحزن .. في هيئة انسان !
*
*
جآلسسه بغرفتهآ وآلنوم مجآفيهآ ...
ودموع عينهآ على خدهآ ...
وتفكر بحبهآ إلي بيضيع منهآ بكل سهوله ..
شغلت آغنية إذآ نآوي .... لامست جرحهآ ....
وزآدت في بكآهآ .....
دخلت عليهآ رنـآ ....
رنآ : حبيبتي ريم آنآ مآ نمت آفكر فيك...
ريم ضمت رنآ وصآرت تبكي...
رنآ ضمت آختهآ وجلست تهديهآ ...
رنآ : تعآلي نآمي معي في غرفتي....
ريم : طيب بغسل وجهي وآجيك آنتي روحي...
رنآ : آبنتظرك ....
ريم : طيب ...
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
آلا يآ مطوله صبري ...
آذوق آلهم من كآسه ...
آنآ يآ كلم قسسى دهري...
علي وكم قسسسو نآسسه ...
تهنى من سسلآ قلبه ...
مشى كلـ{ن} على دربه ...
وطيت آلشوك آنآ وحدي ..
ولآ قبلي آحد دآسسه ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عـند مؤيد ......
حآط سمآعآت آلجوآل بآذنه ويسمع آغنية رآشد ... ودي آبكي ...
**
ودي آبكي لين مآ يبقى دموع .. ودي آشكي لين مآ يبقى كلآم.
من جروح صآرت بقلبي تنوع .. ومن هموم آحرمت عيني آلمنآم.بـــعد آلحفله في بيت بو فوآز.
مؤيد : ليه يمممممممه ليه تسوين كذآ؟
آم فوآز : مآ آشوف إني سويت شي غلط .. وبنت آختي مآعليهآ كلام.
مؤيد : يمه آنآ مآ آحبهآ ... آكرههآ يمه ليه تدمريني..
آم فوآز : بتآخذهآ غصبن عنك .. آنآ كلمت آمهآ قدآم آلكل ...
مؤيد : لآ وآلله مآرآح آخذهآ ....
... هنآ دخل آبو فوآز ...
آبو فوآز : سلآمآت آصوآتكم وآصله لين سآبع جآر وش فيكم..
مؤيد : يبه آمي خطبت لي آسيلوه..
آبو فوآز : آنت مآ تبيهآ؟
آم فوآز : مو بكيفه ..
بو فوآز : خليني آسمع آلولد يآ مهى .
مؤيد : يبه آنآ مآ آبي هذي .. آبي ريم بنت عمي..
آم فوآز : ريم صغيره ..
مؤيد : صغيره ولا كبيره .. آسيلوه مآرآح آتزوجهآ لو على جثتي..
بو فوآز : مؤيد روح غرفتك وآنآ بتفآهم مع آمك ..
مؤيد : تكفى يبه مآ آبيهآ..
بو فوآز : روح آنت وآنآ آتفآهم معهآ..
مؤيد : إن شآء آلله .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عهد
~{..عُضضوَةْ..}~



عدد المساهمات : 10
نقًآآطيٌ : 12
السٌّمعَة : 0

روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي   روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي Emptyالأربعاء يناير 11, 2012 6:56 am

بــعد أسسبوع ...
......................................
بيت بو بدر ....
ريم في غرفتها تذآآكر ... ودخلت عليهآ رنآ ....
رنآ : كلولولوولولوولولوش ألف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد ... " وتغني " لبسسوها ألف تآج ي عسسسآهآ بأبتهآج .. ي عسسآآها بأبتهآج طول مالعمر اسستمر .. ألف صلي عليك .. سيدي خير البششر بآركو لأحلى قمر .. ي خلايق ي بششر ..
ريم : بسم الله عليك .. أنخطبتي ..؟
رنآ : لا ...
ريم : أجل ..؟
رنا : توقعي ...
ريم : اخلصي بلا هبآل ...
رنآ : مؤيد ..
ريم وهي منزله راسها ومغمضه عيونها : وش فيه ؟
رنآ : أرفعي راسك ي الهبله ..
ريم رفعت راسها :طيب ...
رنآ : خلاص ماراح يتزوج أسسيل ...
ريم : قولي قسسسسسسسسسسسسسم ...
رنآ : حبك قزم هع هع ...
ريم : تكذبين علي ...
رنآ : والله ما اكذب عليك .. كيف اكذب عليك بموضوع حسساس زي هذآ ...
ريم تنهدت : الحمد لله...
رنآ : تصدقين ودي أششوف وجه أسسيلوه ...
ريم : هههههـ اللهم لا ششماته ...
رنآ : والله إني فرحت لك ياقلبي ي انتي .
ريم ضمت اختها : الله لا يحرمني منك ...
رنآ : ولا منك ...
.................................................. .................................................. ................
بيت العمه ام فهد ...
فجر تكلم عمر ...
عمر : ريم مدري وش فيهآ ؟
فجر : وش فيهآ ؟
عمر : متغيره .. مو على رجتها قبل من يوم ملكتنا ...
فجر : والله صدق .. لاحظت ...
** هنآ دخلت ميساء وصفقت بالباب **
ميساء : فجييييييييييير خبر عآآجل ...
عمر : بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله من شر ما خلق ...
فجر : يقولك عمر اعوذ بالله من شر ما خلق ...
ميساء : نعم .. قولي له مع نفسه ..
فجر حطت سبيكر ...
عمر : هههههههههههـ طلعتي مو سهله تصافقين بالباب ...
ميساء : مناك بس .. المهم فجير .. ترى مؤيد خلاص ماراح يتزوج اسيلوه ..
فجر : أحللفي ..
ميساء : وربي ..
فجر : أشششوآآآ ...
.................................................. .................................................. ...................
ياصصاحبي مافادنآ كثر الأحلام .. وإلي بخآطرنآ عجزنآ نطوله ..
مآتت أمآنينآ على كف الأيآم .. حكم القدر فآرض علينآ ميوله ...
.................................................. .....................................
دفاتر .. بقايا الجوال الي تكسر ... بقايا اللابتوب .... وتبكي وتصرخ بصوت مسموع ...
جاها صوت اخوها من ورى الباب : والله مو زين الي تسوينه بنفسك هذا قسسمه ونصيب والله تعبنا تعبنآ ..
اسيل : روح ما عليك مني ...
تركي : أبعرف على وش تبكين ...
اسيل : ابكي على حظي الردي ... انت روح ي تركي ..
تركي : لا حول ولا قوة ألا بالله ** ورآح **
************************************************** *********************************
عند لافي
كان يكلم ميساء وهو يسوق ...
ميساء : لافي تعال ابي اروح الفيصليه ..
لافي : لا مالي خلقك...
ميساء : تكفى ..
لافي : لا ميسـ .... لالالالالا ... ** صوت تكسير قزاز ** .. وانقطع الخط
************************************************** *********************************
بيت بو بدر .. كلهم جالسين الا فيصل كان نايم
وريم ع اللابتوب .. فجأه قامت تضحك ...
عمر : ضحكينآ معك ...
ريم : فاتحه ع الفيس بوك ..
عمر : طيب وش الي خلاك تضحكين ؟
ريم : نمنمنحقبننكممنوحسيالماتللببيس ] ..
سعودي يراجع قبل 5 دقايق من الامتحان
قسمم تحضير جنن موب مراجعة !!
ھ̶̲ھ̶̲ھ̶̲ھ̶̲ھ̶̲ھ̶̲ھ̶̲ھ̶̲ھ̶̲ھ̶̲ھ̶̲ھ̶̲ھ̶̲ھ̶̲ھ̶̲ھ̶̲ھ̶ ̲ھ̶̲ۃ ≈ ☇ ♥=))
عمر : ههههههههههههههـ الله يقطعهم ....
بدر : ههههههههههههههههـ وش فيهم ماسكين ع السعوديين ترى اعترض هع هع ...
بو بدر : هههههههههههههههـ اعوذ بالله جن مره وحده ..
************************************************** **************************
بيت ام فهد..
راحت لأمها وهي تصارخ وتناديها ...
ام فهد : سلامات وش فيك تصارخين ؟
ميساء : يمه كنت اكلم لافي وهو يسوق وفجاه سمعت صوت تكسير قزاز وقفل الخط ...
ام فهد : يمه وليدي .. جيبي الجوال اكلم ابوك ...
ميساء اعطتها جوالها ...
نزلت فجر : سلامات وش فيكم تصارخون ؟
حكت لها ميساء ...
فجر : اللهم اجعله خير ...
ام فهد : انا بكلم ابوك روحي كلمي فهد ...
صعدت فجر تكلم فهد ...
************************************************** ************************
عند بو فهد ..
كان بالششركه ومعه واحد من الموظفين يكلمه بخصوص الشغل ..
سمع صوت جواله ..... ( ام فهد .. الله اجعله خير ) ..
ويكلم الموظف : ممكن ثواني ...
الموظف : اوك انا رايح .. ** وطلع **
رد بو فهد: ألو هلا بدريه ..
ام فهد : هلا سلطان ....
بو فهد : وش فيه صوتك متغير ..
ام فهد حكت له ..
بو فهد : لآ ... خلاص خلاص اقول لفهد ونطلع نشوفه ...
ام فهد : اوك ..
************************************************** **************************
أجتعمت العايله كلها بيت بو فهد
وحتى اهل رياآأن ...
لقو لافي لكن مغمي عليه وفاقد الوعي ... واخذوه للمستشفى ...
************************************************** ***************************
في المستشفى ..
طلع الدكتور من غرفة العمليات ... قامو فهد وبو فهد له ...
بو فهد : طمنا دكتور ..
الدكتور : لآ حالته مستقره.. بس صار الحمد لله الجرح ما وصل للكيد .. وعنده جروح وخدوش بسيطه ..
بو فهد : الحمد لله على كل حال .... يافهد روح كلم امك ...
فهد : إن شاء الله ...
************************************************** ****************************
بيت بو فهد..
فهد اتصل وطمن امه وهي قالت للكل ان لافي بخير ...
ام فهد قالت للخدم يجهزون العشا ..
البنات صعدو فوق ....
************************************************** ****************************
عند البنات ...
وعد منسدحه على فخذ ريم ...
ريم : أحس بإرهاق مو طبيعي ..
وعد : والله حتى انا ...
عهد : الحمد لله انه بخير وعافيه ..
فجر : الحمد لله على كل حال ...
ميساء : فجر جوالك ... شكله عمر ...
فجر : جيبيه ...
عمر : ألو حبيبتي ..
فجر : هلا حبيبي ..
عمر : الحمد لله ع سلامة لافي ..
فجر : الله يسلمك ...
عمر : طيب انا تحت بالمجلس تعالي ...
فجر : من عندك ؟
عمر : محد ...
فجر : طيب جايه ..
عمر : أوك باي ...
فجر : بآي ...
ميساء : بتنزلين لعمر ؟
فجر : أيوه ..
وعد : وش رايكم ننزل نطفشه ؟
ريم وميساء ورنا : لا...
عهد : محد له خلق .. وبعدين خلي الرجال مع خطيبته ...
وعد : زين ...
فجر: يلا انا طالعه .. ** وطلعت **
************************************************** *************************


عند الحريم
ام فهد : الحمد لله ان ولدي طلع سالم
ام بدر : الحمد لله على كل حال ... وهذا امتحان من ربك يا ام فهد
":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":": ":":":":":":":":":":":
عند عمر وفجر
عمر : حبيبتي تعبانه ؟
فجر : بقوه
عمر وهو يمسك يدها : اليوم كان صعب ع الكل
فجر : اهم شي ان لافي بخير
عمر وهو يحط راسه على فخذها : أيه
" جلست فجر تلعب بشعره "
عمر : فجوره
فجر : عيوني
عمر : متى تبين زواجنا ؟
فجر : مدري .. بس أقول في الصيفيه الي جايه
عمر : أيوه .. طيب وين تبين نسافر ؟
فجر : شوف نقول لبدر وساره ... نبي نسافر مع بعض
عمر : طيب .. ولا يهمك
<><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><> <><>
عند البنات
ريم : عهد طلعي لي من ملابسك ابقوم اتروش
عهد: طيب "" وقامت"
وعد : روين شكلك حسيتي أن ريحتك طلعت
ساره : هههههههههه .. لا والله ريحتها عطر فواكه
ريم : فديتك يا زوجة اخوي الي تدافع عني ... انتي روحي شمي ريحتك اول
ميساء : ريم .. تعرفين هذي الي اسمها ياسمين معنا بالمدرسه
ريم : ايه وش فيها ؟
ميساء : تقول عني سممره
ريم : أنتي سمره ؟ شكلها ماقد شافت نفسسها في المرآيه .. كأنها كوبرآ
ميساء : ههههههههههه صدقتي
ملآحظه " ريم ميساء و وعهد بمدرسه وحده لان مدرستهم قسمين ثانوي ومتوسط "
وعد : ههههههههه .. احم احم .. لا تحشون في العالم حرام
ريم : الله الله يا هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
وعد : كلي تبن بس
" دخلت عهد "
عهد : ريمو خذي
ريم : وجع ماعندك احلى منها <<< اسلوب مافيه
عهد رفعت حاجب : أقول أنطمي وخذيها
رويم خذتها وقامت تتروش
":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":": ":":":":":":":":":":":
عند العيال
ريان وهو يتثاوب : ابي انام
فيصل : انا فاطس جوع
فهد : شوي ويوصل العشاء
فجأه ضحك طلال الي كان يحوس بالجوال
بدر: سلامات
طلال : الله يسلمك . عندي صوره قديمه لأخت واحد منكم
بدر : أكيد رنا
طلال : لا
فهد : فجر ولا ميساء
طلال : رويم
بدر : اشوف
طلال : خذ
خذ بدر الجوال " شاف صورة ريم لابسه شورت لنص الفخذ شعرها سبايكي "
بدر : هههههههههههههههه انا لازم اوريها رويم
طلال : الحقوق محفوظه
بدر :كل تبن اصلا اختي ليه تشوفها
طلال : عادي صغيره
بدر : لا يالحقير انا ما اسمح لك
طلال : هههههههههه اقول ابلع العافيه بس وانا انتظرك تسمح لي
ريان : ألا صدق مؤيد ليه هونت ما بتاخذ بنت خالتك
مؤيد : خلني ساكت يارجال
ريان : وش السالفه ؟
طلال : وش هاللقافه انت ؟
مؤيد : ريان مو غريب وبعدين مو لقافه ماعليك منه
ريان بأبتسامه جانبيه : محد كلمك
طلال طنش
مؤيد : نرجع لموضوعنا ... الله يسلمك امي خطبتها لي بكيفها وانا ما ابيها واككثر شي اكرهه شوفتها .. بس ليه ما خطبتها لطليل اخوي ؟
طلال كان يشرب ماي وشرق : كح كح اعوذ بالله ... انقلع بس مابي ابليس هذي
مؤيد : كان ودي اصلي صلاة شكر سبعين ركعه علشان ابوي ماجبرني عليها
ريان :هههههههـ اجل سبعين ركعه
مؤيد :اي والله
<><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><> <><><>
طلعت ريم من الحمام وهيي تغني
هذا الي شايف نفسه ماشي ولا معبرني يتلفت هنا وهناك ولا كنه شايفني
وعد : بس صوتك نشاز
ريم : من زين صوتك
وعد : وربي احلى من صوتك
ساره : بنات عندي فكره
عهد : زين شغلتي مخك شوي
ساره : أبلعي العافيه بس
ريم : قولي يا زوجة اخوي المصون
عهد : ترى ازعجتي امنا درينا انها زوجة اخوك
ريم : أنطمي بس
ساره : أقول ولا بتتخانقون انتي وياها ؟
ريم : قولي
ساره : بس نغني وحده مننا تصير الحكم واحلى صوت تسوق السياره اذا رحنا المزرعه في الويك اند
ريم : من قال لك ان حنا بنروح المزرعه ؟
ساره:بدر
ريم : وجع ما يخلي شي ما يقوله لها
ساره : فديته ايه ما يخبي عني شي
ريم : بعلمه انك قلتي " فديته ما يخبي عني شي "
ساره : عادي علميه ماقلت شي غلط
عهد : فكونا من بتصير الحكم ؟
رنا : أول أتصلو على فجير خل تجي
وعد : ايه والله عمر حامت كبده
ميساء : على ما اظن هو الي قا لها تروح له
رنا : احلى الي تدافع عن اختها
ميساء : طبعا اصلا كلكم خواتي ولو احد غلط عليكم بدافع عنكم اكيد
رنا : فديتك بس
ريم : زين انكتمو بكلم فجير
سكتو البنات
فجر : هلا
ريم : وجع يا الخبله دبلتي كبد اخوي خليه بحاله شوي
نقز عمر: كلي تبن انتي .. فجور ماعليك منها
ريم : فكنا بس .. المهم تعالي بنلعب
فجر : وش ؟
ريم : تعالي واعلمك
فجر : طيب
وقفلت
عمر : بتروحين ؟
فجر : ايه
عمر : امري لله
فجر قامت
عمر : وين بوستي ؟
فجر باست خده وطلعت
:":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":" :":":":":":":":":":":":

عـــند البنات
اتفقو ان الحكم هي فجر
اول وحده بتغني وعد
ريم : وش بتغنين ؟
وعد : جاني حبيبي لراشد
البنات : أوك يلا
جاني حبيبي من بعد غيبة سنين
يقول سامحني برد لمكاني
وأنا وربي ما تشافيت للحين
للحين وأنا من جروحه أعاني
أخاف أسامح وأنصدم فيه بعدين
وأرد لأحزاني ولوعة زماني
ومن جرح واحد خايف يصير جرحين
وأنا وربي اللي شفته كفاني
هالحين وينوه وكل شيء مضى وين
وين المحبة والوفاء والأماني
معقولة أرجع من بعد غيبة سنين
والله ما أرجع له ولا أعود ثاني
ساره : صوتك خقه وقسم
ريم : يلا دوري.. بغني ابتدى الصيف

ابتدى الصيف والصيف ان بدا فيه عاده
قلة الوصل و الضيقة وبعد الحبايب
آه يا قلبي الي فارقته السعادة
كل ما قلت طاب اظن ماهو طايب
لا تذكر هوا باله وغاية مراده
هذا لو كان بالشدات ما هو بهايب
لكن البعد مثل الموت لا جا حصاده
ماترده سموم ولا ترده نوايب
ليت محبوب قلبي ما يغادر بلاده
ونجتمع ماعلينا من سموم الهبايب
اتصبر على الفرقا ومالي جلاده
واتعزز وانا قلبي من البعد ذايب
لا تلومون قلبي يوم عاش النكاده
ولا تقولون كثر الدمع ماله سبايب
صدرولي بعد فرقا حبيبي شهاده
بعد فرقاه مالي غير عوج النصايب
فجر : صووتك حلو منتي بسهله هع
عهد : انا بغني ... منتي سهله

في جمالك في دلالك اشهد انك منتي سهلة
شوفي انتي من خيالك اشكثر احلى واحلى
لك عيون الله عليها وين الاقي مثلها
الكحل وخط فيها يتزين كحلها
مش غريبة لو زعلتي تنتحر نجمة وتطيح
الله اكبر لو ضحكتي تبرد الشمس وتسيح
في جمالك في دلالك اشهد انك منتي سهلة
شوفي انتي من خيالك اشكثر احلى واحلى
رنا : انا بغني ادعي علي بالموت



أدعي علي بالموت ولاسمني
بس لاتفارقني دخيل الله وتغيب
طال السفر يابعد عمري همني
وشلون أودع بالمطار أغلى حبيب؟
تعال قبل تروح عني ضمني
أقرب من أنفاسي ترى حالي صعيب
ابنتثر قدام عينك لمني
وبسألك هل نلتقي عما قريب
نسيت حتى اسمي دخيلك سمني
باللي تسميني ألبي لك وأجيك
مجنون عاقل ماعلي من لامني
انا مع نفسي وأحس اني غريب
الحظ اوفر للأسف ماعمني
ماعمني غير بعذابي والنحي
يسألني عنك العطر من بيشمني
وان قلت بتسافر همل دمعه سكين
ميساء : انا بغني بلغ حبيبك للجسمي

- بلغ حبيبك وقله باخذك منه ..هذا هو الحل ومالي اي حل ثاني-
- مااقدر اصبر واشوفك بس واستنه ..كل يوم عنك بعيد يزود جناني-
- من يوم شفتك وانا في داخلي ونه ...ولعت قلبي ترى شبيت وجداني –
- قله ترى اموت لو تبتعد عنه ..لازم انا اهواك ولازم انته تهواني-
- ياليت قلبك عرفني من صغر سنه ..والله لحبك واظمك بين احظاني –
- حبيب قلبي منعت القلب لكنه ..يبغيك انته ولا يبغي احد ثاني –

ساره : انا بغني تنحط ع الجرح يبرى
القلب سلم لك أمـره ... في حالتـي إنت أدرى
ياللي حنانـك وطيبك ... تنحـط ع الجرح يبرى

شفـاف يانـورعينـي ... حـبـوب قلبك يبينـي
زهرة شبابـي وسنيني ... تفـداك ألفـيـن مـره

الله لـمـا تّـكـلـم ... كـنـك تغـنـي ترنـم
الورد منـك تعـلـم ... والشـاعر يضيع شِعـره

حنـون ربي يصونـك ... فـي طيبتـك في عيونك
دنيـاك حبـي وكونك ... ياطيب عمـري وعطـره

فديت صوتـك فديتـك ... شفتك عشقتـك هويتـك
ياليت تـدري ياليتـك ... غـلاك ياكـبـر قـدره

ريم : يلا فجر حكمي الحين من احلى وحده فينا ؟
فجر : امممممممممممممم تبون الصراحه
البنات : أكيييد
فجر : وعد احلى صوت
وعد : احم احم يعني انا بسوق السياره في المزرعه
ريم : عاد اي سياره؟
رنا : سيارة بدر اكيد لان لفكره فكرة ساره
ساره : أوبس ولو ما وافق
وعد : يووافق غصبن عن خسمه مادامها فكرتك
ساره : هههه طيب اقول له..
":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":": ":":":":":":":":":":":"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عسولههـ
~{..عُضضوَةْ..}~
عسولههـ


عدد المساهمات : 38
نقًآآطيٌ : 54
السٌّمعَة : 0

روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي   روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي Emptyالأربعاء يناير 11, 2012 7:59 am

جزاكي الله خيرا

الروايه حلوو

يسلمو ننتظر الباقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فديتنيے إحبنيے
ٱڸإﮂـآﮌـﮧ•❤
فديتنيے إحبنيے


عدد المساهمات : 202
نقًآآطيٌ : 260
السٌّمعَة : 0
عمرككُ يآآشيخههُ : 26

روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي   روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي Emptyالأربعاء يناير 11, 2012 4:07 pm

مرههٌٌ حلووههُ عهودههُ
نتظر البـآآآقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عهد
~{..عُضضوَةْ..}~



عدد المساهمات : 10
نقًآآطيٌ : 12
السٌّمعَة : 0

روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي   روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي Emptyالجمعة يناير 13, 2012 8:07 am

عيونكم الحلوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عهد
~{..عُضضوَةْ..}~



عدد المساهمات : 10
نقًآآطيٌ : 12
السٌّمعَة : 0

روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي   روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي Emptyالجمعة يناير 13, 2012 8:08 am

اليوم إلي بعده
البنات بسابع نومه صحت فجر وراحت عند الحريم
فجر : صباح الخير
ام بدر : صباح النور
ام فهد : فجر يمه روحي افطري
فجر وهو تتمدد : لا يمه خليها بعد شوي ما احب اكل اول ما اصحى
ام فهد : براحتك... شفتي وش اخبار لافي
فجر : لا والله يمه انشغلت بس فهد ماراح يخليه اكيد
أم بدر : الله يشفيه
الكل : آمين
":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":": ":":":":":":":":":":":":
العصر
ساره كلمت بدر بخصوص السياره و وافق
و وعد طايره من الوناسسه ومشمره اكمامها ومستعده <<< سلامات رايحه حرب
أول ما ركبت وعد السياره وبدأت تسوق
وعد : رويم وربي لو اني مو بالمزرعه كان فحطت
ريم : اشوى انك بالمزرعه سلامات تخربين سيارة اخوي
وعد : من زينها
ريم : هع وش من زينها الله يهديك بس هذي بانو راما يا الملحه
وعد : ملحه بعينك يا دبة قريح
ريم : هين يا شينة الحلايا
وعد : أقول أنطمي بس
ريم ضحكت
خلصت وعد والسياره لسى بأمان يعني بدون خدوش هع
<><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><> <><><><>
عند العيال
بدر يكلم ساره
بدر : اقول عسى سيارتي بخير .... ايه على بالي وعدوه فحطت فيها ... وجع اجل اشوى انها بالمزرعه .. أوك باي
طلال : ههههههههههه اجل السياره لسى بخير
بدر: تقول اختك لو انها بالمزرعه كان فحطت
سكت طلال ثم همس لمؤيد : والله اختي طلعت ما تستحي
مؤيد ضحك : توك تدري
طلال : الله المستعان
":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":": ":":":":":":":":":":":"
رجع الكل على بيته
....
بيت بو فواز
وعد : أوووف استغفر الله انا اكره يوم الجمعه
عهد مطنشتها وجالسه تذاكر
وعد : مالت عليك يالبقره خلني اروح اكلم رويم احسن لي
"" وقامت ""
راحت اتصلت على بيت بو بدر
رد عليها فيصل
وعد : ألوووو
فيصل يغني : هلا باللي لفاني يا هلا به عدد دقات قلبي في غيابه
وعد : لا هلا ولا مرحبا اقول روح ناد لي رويم
فيصل : على تراب ... وراح ينادي ريم
جات ريم : هلا وعدوه
وعد : هلا رويم .. ماراح اسالك عن اخبارك طبعا بس طفشششانه
ريم: بنتحر بيقتلني الطفش ابي اطلع
وعد : وش رايك تجين بيتنا
ريم : لا أنتي تعالي بيتنا
وعد : طيب خلاص
ريم : أوك
وعد : باي
ريم : باي
" قفلت "
":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":": ":":":":":":":":":":":"
وصلت وعد بيت بو بدر
وكان في استقبالها رنا و رويم و فصيل
اول ما دخلت
ريم ورنا وفيصل مع بعض يغنون : هلابش ... حي من عاكس اتجاه الريح وجابش قد ما سوى الوله فيني بغيابش .. هلا بش
فيصل : اسسفرت وانورت واسستهلت وامطرت
وعد متنحه: وش السالفه .. وش هالترحيب الحار
فيصل : ههههههههه بس لا تصدقين نفسك
وعد : مع نفسك
رنا: ههههههه قلنا نسوي حركات
ريم : هههه اي وخصوصا ان حنا طفششانين
وعد : هع بس وناسسسه كذآ خلاص المره الجايه لازم يكونون العيال هنا ويشوفونك ترحبين فيني
رنا : هههههههه يعني ينقال لنا الوليد بن طلال علشان تفتخرين ان رحبنا فيك
ريم : طبعا طبعا
وعد : اقول بتخلوني عند الباب
فيصل : أفا على ذا العلم حياش حياش البيت بيتش
رنا : متاثر بالاغنيه
ريم : بقوه
"ودخلو "
<><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><> <><><><>
في غرفة ريم
وعد : قومو نلعب
رنا : وش نلعب
وعد : شوفو وحده مننا تلاحقنا وحنا نركض بالحوش
ريم : طيب يلا قومو اخر وحده توصل هي الي بتلاحقنا هع
وقامو كلهم
وهم نازلين كانو بو بدر وام بدر بالصاله
بو بدر : وش ذا الزلزال
ام بدر : هههههه البنات نازلين
فيصل : مو بنات مصارعات الحمد لله والشكر
....
آخر وحده وصلت هي رنا <<< الله يعينها على وعد وريم
وصارو يركضون
جا فيصل : وقفووووووووووووووو
وقفو
ريم : وش عندك
فيصل : بلعب معكم
وعد : يلا بسرعه
وصار فيصل يلعب معهم
بعد ربع ساعه ...
رنا للحين ما مسكت ولا واحد فيهم
رنا جلست : خلاص تعبت وربي ما اقدر
وعد : هههههههه رحمتها فصيل تعال بدالها
فيصل : طيب
وصار فيصل يلحقهم لين مسكهم كلهم
ريم : يالتيس طيحتني طيحتن ماهي بصاحيه
فيصل : ههههههههههه ايه صح رويم تزحلقت وشعرها كله حشيش شوفو
وعد : ههههههههههههه ع الموضه
ريم : على تبن .. اقول بروح اغير ملابسي " وراحت "
ع المغرب وعد راحت بيتهم
":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":": ":":":":":":":":":":":"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عهد
~{..عُضضوَةْ..}~



عدد المساهمات : 10
نقًآآطيٌ : 12
السٌّمعَة : 0

روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي   روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي Emptyالجمعة يناير 13, 2012 8:09 am

اليوم إلي بعده
البنات بسابع نومه صحت فجر وراحت عند الحريم
فجر : صباح الخير
ام بدر : صباح النور
ام فهد : فجر يمه روحي افطري
فجر وهو تتمدد : لا يمه خليها بعد شوي ما احب اكل اول ما اصحى
ام فهد : براحتك... شفتي وش اخبار لافي
فجر : لا والله يمه انشغلت بس فهد ماراح يخليه اكيد
أم بدر : الله يشفيه
الكل : آمين
":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":": ":":":":":":":":":":":":
العصر
ساره كلمت بدر بخصوص السياره و وافق
و وعد طايره من الوناسسه ومشمره اكمامها ومستعده <<< سلامات رايحه حرب
أول ما ركبت وعد السياره وبدأت تسوق
وعد : رويم وربي لو اني مو بالمزرعه كان فحطت
ريم : اشوى انك بالمزرعه سلامات تخربين سيارة اخوي
وعد : من زينها
ريم : هع وش من زينها الله يهديك بس هذي بانو راما يا الملحه
وعد : ملحه بعينك يا دبة قريح
ريم : هين يا شينة الحلايا
وعد : أقول أنطمي بس
ريم ضحكت
خلصت وعد والسياره لسى بأمان يعني بدون خدوش هع
<><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><> <><><><>
عند العيال
بدر يكلم ساره
بدر : اقول عسى سيارتي بخير .... ايه على بالي وعدوه فحطت فيها ... وجع اجل اشوى انها بالمزرعه .. أوك باي
طلال : ههههههههههه اجل السياره لسى بخير
بدر: تقول اختك لو انها بالمزرعه كان فحطت
سكت طلال ثم همس لمؤيد : والله اختي طلعت ما تستحي
مؤيد ضحك : توك تدري
طلال : الله المستعان
":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":": ":":":":":":":":":":":"
رجع الكل على بيته
....
بيت بو فواز
وعد : أوووف استغفر الله انا اكره يوم الجمعه
عهد مطنشتها وجالسه تذاكر
وعد : مالت عليك يالبقره خلني اروح اكلم رويم احسن لي
"" وقامت ""
راحت اتصلت على بيت بو بدر
رد عليها فيصل
وعد : ألوووو
فيصل يغني : هلا باللي لفاني يا هلا به عدد دقات قلبي في غيابه
وعد : لا هلا ولا مرحبا اقول روح ناد لي رويم
فيصل : على تراب ... وراح ينادي ريم
جات ريم : هلا وعدوه
وعد : هلا رويم .. ماراح اسالك عن اخبارك طبعا بس طفشششانه
ريم: بنتحر بيقتلني الطفش ابي اطلع
وعد : وش رايك تجين بيتنا
ريم : لا أنتي تعالي بيتنا
وعد : طيب خلاص
ريم : أوك
وعد : باي
ريم : باي
" قفلت "
":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":": ":":":":":":":":":":":"
وصلت وعد بيت بو بدر
وكان في استقبالها رنا و رويم و فصيل
اول ما دخلت
ريم ورنا وفيصل مع بعض يغنون : هلابش ... حي من عاكس اتجاه الريح وجابش قد ما سوى الوله فيني بغيابش .. هلا بش
فيصل : اسسفرت وانورت واسستهلت وامطرت
وعد متنحه: وش السالفه .. وش هالترحيب الحار
فيصل : ههههههههه بس لا تصدقين نفسك
وعد : مع نفسك
رنا: ههههههه قلنا نسوي حركات
ريم : هههه اي وخصوصا ان حنا طفششانين
وعد : هع بس وناسسسه كذآ خلاص المره الجايه لازم يكونون العيال هنا ويشوفونك ترحبين فيني
رنا : هههههههه يعني ينقال لنا الوليد بن طلال علشان تفتخرين ان رحبنا فيك
ريم : طبعا طبعا
وعد : اقول بتخلوني عند الباب
فيصل : أفا على ذا العلم حياش حياش البيت بيتش
رنا : متاثر بالاغنيه
ريم : بقوه
"ودخلو "
<><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><> <><><><>
في غرفة ريم
وعد : قومو نلعب
رنا : وش نلعب
وعد : شوفو وحده مننا تلاحقنا وحنا نركض بالحوش
ريم : طيب يلا قومو اخر وحده توصل هي الي بتلاحقنا هع
وقامو كلهم
وهم نازلين كانو بو بدر وام بدر بالصاله
بو بدر : وش ذا الزلزال
ام بدر : هههههه البنات نازلين
فيصل : مو بنات مصارعات الحمد لله والشكر
....
آخر وحده وصلت هي رنا <<< الله يعينها على وعد وريم
وصارو يركضون
جا فيصل : وقفووووووووووووووو
وقفو
ريم : وش عندك
فيصل : بلعب معكم
وعد : يلا بسرعه
وصار فيصل يلعب معهم
بعد ربع ساعه ...
رنا للحين ما مسكت ولا واحد فيهم
رنا جلست : خلاص تعبت وربي ما اقدر
وعد : هههههههه رحمتها فصيل تعال بدالها
فيصل : طيب
وصار فيصل يلحقهم لين مسكهم كلهم
ريم : يالتيس طيحتني طيحتن ماهي بصاحيه
فيصل : ههههههههههه ايه صح رويم تزحلقت وشعرها كله حشيش شوفو
وعد : ههههههههههههه ع الموضه
ريم : على تبن .. اقول بروح اغير ملابسي " وراحت "
ع المغرب وعد راحت بيتهم
":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":": ":":":":":":":":":":":"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فديتنيے إحبنيے
ٱڸإﮂـآﮌـﮧ•❤
فديتنيے إحبنيے


عدد المساهمات : 202
نقًآآطيٌ : 260
السٌّمعَة : 0
عمرككُ يآآشيخههُ : 26

روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي   روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي Emptyالسبت يناير 14, 2012 12:19 am

ححمممـآآسسس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عهد
~{..عُضضوَةْ..}~



عدد المساهمات : 10
نقًآآطيٌ : 12
السٌّمعَة : 0

روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي   روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي Emptyالسبت يناير 14, 2012 5:45 am


بــعد أسبوع
بو فهد اليوم مسوي عزيمه على شان سلامة لافي في مزرعته
(( مزرعة بو فهد ))
مجلس كبير مره للحريم
ومجلس كبير للرجال
4 مجالس للشباب
مسبح كبير مره وفيه مثل الشلال هذا برى
يعني الي يدخل المزرعه عند الباب يشوفه
ومسبح اكبر منه معزول
حوض ورد جوري مره كبير
وفوق 6 غرف نوم
بأثاثها طبعا

*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*: *:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
وصلو الكل المزرعه
(( عند العيال ))
طلال : مؤيد جبت خيلك ؟
مؤيد : أيوه
طلال : كان نفسي اجيب خيلي انا بعد
مؤيد : أتصل على الخدم يجيبونه
طلال : والله مهي بشينه " وقام يتصل علشان يجيبون خيله"
" ريان وعمر ومؤيد وبدر جابو الخيول تبعهم "
ريان : مؤيدوه وش اسمها خيلك؟
مؤيد : أحم اسمها الرعد
ريان : أتعب انا
مؤيد : انت وش اسمها
ريان : على اسمي ريانه هع
مؤيد : اجل ريانه .. عمير وش اسم خيلك
عمر : الفجر
طلال رجع وهو يصفر : ومن الحب ما قتل
عمر انحرج وسكت
فيصل : بدر ابي خيل
بدر : ولا يهمك لين تتخرج
فيصل : مششوار
عمر : شوف حنا نعلمك على خيولنا الحين ولين تتخرج جبنا لك واحد
بدر : بنجيب له لونها بني بأبيض
فهد : بقره مو خيل
ريان : هههههههههههههه
مؤيد : أيه مره كنا طالعين وشفنا خيل لونه بني بأبيض ... قال خالد ولد فواز ابي اركب ع البقره
بدر : ههههههههه مسكين بريء خلود
عبد العزيز : فيصل كم عمره
عمر : الله يسلمك فيصل عمره 14
عبد العزيز : العمر كله
(( اعرفكم على عايلة بو عبد الله ))
بو عبد الله : علي .. 50 سنه رجل متفهم ومن اغنياء الرياض عنده شركات وموؤسسات وعنده 5اولاد 6و بنات
ام عبد الله : فاطمه 40 سنه
عبد الله : 31 سنه متزوج من رغد وعنده بنتين جوان & ريما
خالد : 28 سنه متزوج من افراح وعنده ولد اسمه محمد مدير اعمال وله شركاته الخاصه منفصله عن شركات ابوه
عبد العزيز : مدرس علوم عزوبي لسى ما تزوج
عمار : 25 سنه درس اعلام لكن الحين يشتغل في شركات ابوه
سلطان : 17 سنه بصف ثاني ثنوي
(( البنات ))
ايمان : 32 متزوجه من احمد وعندها ولدين نايف ونواف
نوره : 24متزوجه من ياسر وعندها ولد اسمه كايد
منى : 26متزوجه من ابراهيم وعندها بنت اسمها حور
ليان : 19سنه تدرس لغه انجليزيه
ملاك : 18 سنه ثالثه ثانوي
اميره : 14 سنه بثاني متوسط عربجيه وطيوبه ومتفهمه وعقلها اكبر من عمرها
":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":": ":":":":":":":":":":":"
عند البنات
ريم : قومو نروح عند بنات بو عبد الله
البنات : اوك " وقامو "
البنات : السلام عليكم
بنات بو عبد الله : وعليكم السلام
ريم : كيف الحال
ايمان وليان مع بعض : تمام كيفك انتي
ريم : بخير " وجلست "
بنات بو عبد الله اخلاق وادب بسرعه دخلو قلوب البنات وصارو يسولفون معهم
ريم : اميروه كم عمرك <<< مسرع صارت تسميها اميروه صارت ميانه
اميره : 14
ريم : اها يعني اصغر مني بسنه
اميره : يعني انتي 15
ريم : أيوه
":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":": ":":":":":":":":":":":"
عند العيال
طلال : هههههههههههههههه من جدك انت لالا فاصل انت
عمار : أي والله كنت بنط من البلكونه لكن لحق علي عبد العزيز
مؤيد : هههههه انت تجازف
عمار :والله شفت المسافه من فوق مو بعيده قلت اجرب وماحسبت الا بصرخة عبد العزيز لالالا يا دلمبخ
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
<><><><><><><><><><><><><><><><><><><.<><><><><><> <><><><>
عند البنات
ريم : اميره بسالك سؤال محرج
اميره : اسالي الله يستر
ريم : هههههههه لا تخافين ... بس متى آخر مره طحتي ؟
اميره : ههههههههههههههه توني امس تزحلقت كنت لاحقه سلطانوه الزفت وبعدها قمت اجمع بقايا كرامتي
ريم : ههههههههههههه
اميره : وانتي متى آخر مره طحتي ؟
ريم : قبل اسبوع ... كنا نلعب انا ورنا ووعد وفيصل ... وطحت بسبب فصيل
اميره : هههههه اخوننا معزمين يكسرونا
":":":":":":":":":":":":"":":":":":":":":":":":":" :":":":":":":":":":":":"
عند الشباب
فهد جاب العود : من يعرف له فيكم
عمار : عبد العزيز اخوي
فهد : إذا ممكن يا عبد العزيز
عبد العزيز : أكيد
طلال : وانا أغني
عمار : وش بتغني ؟
طلال : تعال .. لهند
العيال : أوك
بدأ عبد العزيز يعزف ع العود وطلال يغني
تعال اجلس بقلبي واستريح وخلي هالطاري ابي تنسى مواعيدك وتسكن داخل عنيه

تعال اسكن وسط قلبي وعيش بداخل افكااري تعال ارسم ملامح عالم الحب وبلاويه

انا والله لوتدري عن اخباري وش اخبااري
عرفت ان الحيااه طبعي وانا دايم حياويه

احبه اذووب في ليلك واحب الليل سماري واحب ارويك ياحي الضمى ياحي طاريه


ابيك تغيب في قلبي وابيك تذووب في ناري
وابيك تحس بجنوني وابيك احلام ورديه

تصدق لليله البارح تغنيلك على اوتااري
لحن يشبه لحن قلبك ليمن ذااب في ايديه

تعال اجلس بقلبي واستريح وخلي هالطاري

ابي تنسى مواعيدك وتسكن داخل عنيه
تعال اسكن وسط قلبي وعيش بداخل افكااري

تعال ارسم ملامح عالم الحب وبلاويه ..

عمار: ماشاء الله طلول صوتك عجييييب
طلال : تسلم والله
فهد : محترف يا بو ... الا انت او ايش
عبد العزيز : بو راكان
فهد : مو سهل يا بو راكان
<><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><> <><><><>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فديتنيے إحبنيے
ٱڸإﮂـآﮌـﮧ•❤
فديتنيے إحبنيے


عدد المساهمات : 202
نقًآآطيٌ : 260
السٌّمعَة : 0
عمرككُ يآآشيخههُ : 26

روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي   روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي Emptyالسبت يناير 14, 2012 4:39 pm

فلُلُلٌههُ كمليهآآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MISS FATOOMAA
ٱڸإﮂـآﮌـﮧ•❤
MISS FATOOMAA


عدد المساهمات : 98
نقًآآطيٌ : 154
السٌّمعَة : 1

روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي   روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي Emptyالإثنين يناير 16, 2012 4:20 am

وناسهه
يسلمووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://fofo7soso.yoo7.com
روح انثى
~{..عُضضوَةْ..}~
روح انثى


عدد المساهمات : 60
نقًآآطيٌ : 78
السٌّمعَة : 0

روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي   روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي Emptyالإثنين يناير 16, 2012 5:53 am

وناسه ننتظر الباقي
ودي لكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روآيتي الأولى : لأن روحي له رهينه | بقلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منٺدى رۈج بنآٺ :: ₪[.مَـِلآذْ آلـرًوِحْ.« :: آلقصص و آلرويإتَ || Stories-
انتقل الى: